خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022 طقس الأردن..أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق حتى الثلاثاء جريمة مخدرات في الأردن كل 27 دقيقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-09-23 09:09 am

برسائل صوتية .. هيا الشعيبي تهدد “الفضالة”

برسائل صوتية .. هيا الشعيبي تهدد “الفضالة”

جفرا نيوز - فتحت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي النار على مواطنتها إلهام الفضالة التهديدات، بعد تصاعد الأزمة بينهما بعد عودة دخول هيا للمملكة.

وصرحت هيا الشعيبي بأن كلاما مسيئا وصلها عنها، موجهة كلامها بطريقة غير مباشرة إلى إلهام الفضالة، قائلة: ”أنا عبالي تشتكين علي ما بالعادة يعني".

وقالت "هيا” في مقطع فيديو لها: "حسبي الله على من ظلمني وكان سبب بإبعادي هالفترة عنكم، وإذا أنا غلطانة بحق أحد، تقلكم هيونة تحبكم، وتعتذر من قلبها اذا فيه شي أنا غلطانة فيه"، مشيرة بذلك إلى إلهام الفضالة.

كما هددت "الشعيبي” مواطنتها بقولها أنها تملك رسائل صوتية تثبت إساءتها لها، مضيفة: ” لست مضطرة لنشرها لأني أعرف الجهة التي أقوم بتسلميها أدلتي”.

ومن جانبها، ردت إلهام الفضالة على تهديدات هيا الشعيبي، مشيرة إلى أن هيا الشعيبي قصدت صديقة لها، ومديرة أعمالها القادمة من السعودية لزيارتها في الكويت بوصفها بالغرابة.

وقالت أن خروجها للرد بأن إساءة هيا الشعيبي لصديقتها ووصفها بذلك الوصف، دفعاها للرد في الوقت الذي تترفع فيه دائما عن أي رد عليها.

كما طالبت "الفضالة” هيا الشعيبي بتحمّل نتيجة خطئها، بدلا من قذف الآخرين واتهامهم، مضيفة: "أنا امرأة مشغولة بشؤون حياتي، ولا أملك وقتا لمثل هذه المهاترات”.

ويكي عرب