خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022 طقس الأردن..أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق حتى الثلاثاء جريمة مخدرات في الأردن كل 27 دقيقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-09-22 11:07 pm

أميركي يدخل موسوعة غينيس بالقيادة إلى الخلف

أميركي يدخل موسوعة غينيس بالقيادة إلى الخلف

سجل رجل من ولاية تينيسي الأميركية رقما قياسيا عالميا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بقيادة السيارة إلى الخلف بأقصى سرعة حتى الآن. بلغت حوالي 75.6 كم في الساعة، بمعدل 1.6 كم خلال 75.18 ثانية تقريبا.

وتمكن سكوت بيرنر (53 عاما) من قيادة مركبته إلى الخلف بسرعة بلغت حوالى 75.6 كم في الساعة، أي بمعدل 1.6 كم خلال 75.18 ثانية تقريبا.

وأدخل هذا الرقم بيرنر فيموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وقال بيرنر الذي استخدم سيارة كورفيت، لخوض التجربة: إن "الأمر ليس سهلاً كما يبدو، فأن استدر واضعا يدي اليمنى على مقعد الراكب، وأضع يدي اليسرى على المقود، وألقي نظرة من النافذة الخلفية لهو أمر صعب. ويجب أن تكون حريصا".

ومع ذلك، أضاف لقناة "فوكس نيوز": "كان ذلك (تجربة القيادة من الخلف) ممتعا، ثم جربت نظام تثبيت السرعة وفوجئت عندما وجدته يعمل".

ومن خلال هذا الانجاز، حطّم بيرنر الرقم القياسي السابق الذي بلغ عام 2012، 97.02 ثانية، متبعا جميع القواعد التي تفرضها موسوعة غينيس.

 
ويكي عرب