شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية تمويل بقيمة 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن المحكمة تحقق في اختلاس من أموال التبرع للمساجد طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء وفيات الأردن الإثنين 3-10-2022 جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-09-21 08:20 pm

الجمهور يعلق على صور نسرين طافش في فرنسا

الجمهور يعلق على صور نسرين طافش في فرنسا

 شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصورًا لها، خلال زيارتها لـ "فرنسا"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت طافش، في الصور بملابس صيفية أنيقة، وهي تتجول بأحد شوارع فرنسا.

وعلقت نسرين على الصور، :"تحلى بالإيمان بفكرة أن كل شيء يحدث لصالحك".

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور وجاءت كالتالي، :"صباح الخيرات، قلبي، هلا بها الصباح، يسعد صباحك، قمر، صباحك سعادة نسرين، الغالية، صباحك ورد، منورة وبتجنني قمر، أشوف ماعاد شفنا جوزك خبير الطاقة النووية؟

علّق الدكتور شريف شرقاوي، زوج الفنانة السورية نسرين طافش، على انتشار شائعة انفصالهما بعد حذفها كل الصور التي تجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

ونشر شرقاوي، عبر "ستوري إنستجرام"، صورة تجمعه بزوجته على شاطئ البحر، وعلّق: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

وكانت الفنانة نسرين طافش حذفت كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، والذي أعلنت ارتباطها به قبل أقل من شهرين.

كما ألغت نسرين متابعة حساب زوجها على "إنستجرام"، في الوقت الذي احتفظ هو بمتابعتها وبالصور والفيديوهات التي التقطها معها.

ويكي عرب