النسخة الكاملة

فارس كرم يعيد أزمته مع ميريام فارس للواجهة

الخميس-2022-09-21 08:19 pm
جفرا نيوز -
أعاد فيديو ظهر فيه الفنان اللبناني فارس كرم مع صديقه الشاعر فارس إسكندر، الأزمة التي وقعت بينه وبين مواطنته ميريام فارس إلى الواجهة خاصة أن الأخير ناقم على تصرفها تجاه بوستر الحفل الذي كان من المقرر أن يجمع بينهما في السعودية.

وظهر فارس كرم في مقطع فيديو من كواليس زيارته للشاعر فارس إسكندر وهما يتناولان الطعام ثم بدأ في الغناء قبل أن يشيد صديقه بأخلاقه.

وقال الشاعر الغنائي: "جينا ومعبينا الشوق عند الكرم اللي كله ذوق، هني رزقتهم من تحت ونحنا رزقتنا من فوق"؟

ورد فارس كرم ضاحكاً بشكل هستيري على تعليق صديقة: "باي باي يا حلوين" لإسكات الشاعر اللبناني.

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو وأكد العديد منهم أن الحديث مقصود به الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد الانتقادات اللاذعة التي تبادلها الثنائي.

وانتقد البعض الشاعر فارس إسكندر معتبرين أن تعليقه يحمل الكثير من الإهانة بغض النظر عن الشخص المقصود.

 

خلاف ميريام فارس وفارس كرم

الأزمة الثنائي ميريام فارس وبين فارس كرم بدأت بسبب بوستر حفل كان من المفترض أن يجمع بينهما إلا أن الأخير انسحب منه اعتراضاً على حجم صورته على البوستر.

وكشف فارس كرم في تصريحاته كواليس ما حدث مشيراً إلى ان سبب انسحابه هو اعتراضه على استخدام برنامج الفوتوشوب لتعديل صورته في البوستر وتغيير ملامحه بمقارنة بصورة ميريام فارس التي ظهرت صورتها في البوستر أكبر من صورته.

ومن ناحية أخرى قال فارس كرم أن الحفل تم إلغاؤه من قبل الشركة المنظمة، وبعدها بدأت المشكلة بينه وبين ميريام فارس حين هاجمها بسبب تصريحها الذي قالت فيه بأنها طلبت من الشركة المنظمة إحياء فارس كرم الحفل معها، وخلال لقائه التلفزيوني صرح كرم بأن الحفل تم إلغاؤه بناءاً على طلب من ميريام.

وخلال حديثه صرح فارس كرم مهاجماً ميريام حيث قال إن "ميريام نفسيتها حمضانة، مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محـمضة القد ونص وزيادة"

ومن جانبها ردت ميريام فارس على تلك التصريحات قائلة: "رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة، لأنه ما طلع رقص معها"، وأكدت على اللجوء إلى القضاء لمعاقبته على تصريحاته المسيئة ضدها.