الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-09-21 08:18 pm

حقيقة إقامة حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي بباريس

حقيقة إقامة حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي بباريس

تضاربت الأنباء حول موعد إقامة حفل زفاف الفنان المغربي سعد لمجرد على غيثة العلاكي، ولكن عدداً من المقربين منه كشف معلومات تشير إلى أن حفل الزفاف من المفترض أن يقام الليلة أي مساء اليوم في 20 أيلول/سبتمبر 2020 في العاصمة الفرنسية باريس.

وقد نشرت مصممة المجوهرات والصديقة المقربة جداً من لمجرد مريم الأبيض صورتين لها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، ظهرت في الأولى بقفطان مغربي أبيض وتزين بخطوط عريضة باللون الأخضر وبدا في الخلفية برج إيفيل وأرفقتها بتعليق :"باريس تحتفل بأغلى الناس على قلبي" مع "وسم سعد غيثة".

ثم نشرت صورة أخرى مرتدية فيها فستان سهرة أنيقاً وأرفقتها بتعليق :"الاحتفال مع أصدقائي المقربين لا يكتمل إلا مع زهير مراد". مع وسمَي :"بخصوص البارحة، ويوم الحنّة"، وهذا يعني أن احتفالاً جرى بالفعل أمس الإثنين في 19 سبتمبر وهو احتفال الحنّة المغربي التقليدي الذي يسبق حفل الزفاف في اليوم الذي يليه يرتدي فيه العريس والعروس الملابس التقليدية المغربية.

وأقيم الحفل، وسط حضور عائلة العروسين وأصدقائهما المقربين، وعلى رأسهم مريم الأبيض ومصمم الأزياء عصام وشمة، والمنسقة الإعلامية حياة بن عبد الله.

وكان الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، كشف عبر صفحته الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي، عن موعد زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي، مؤكدا أنه سيتم تنظيمه يوم 20 سبتمبر الجاري.


 
ويكي عرب