طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022 طقس الأردن..أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق حتى الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-09-21 08:17 pm

عمرو دياب يتجاهل دينا الشربيني على إنستغرام

عمرو دياب يتجاهل دينا الشربيني على إنستغرام

 تجاهل الفنان عمرو دياب، إعادة الفنانة دينا الشربيني لمتابعته من جديد عبر الحساب الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام.

قبل عدة أيام أعادت الفنانة دينا الشربيني متابعة الفنان عمرو دياب على حسابه بإنستغرام، وذلك بعد عامين من انفصالهما وإلغاء كل منهما متابعة الآخر عبر حسابه على التطبيق.

لفتت دينا الشربيني الأنظار بهذا التصرف، الذي اعتبره البعض تلميحاً لعودة العلاقة العاطفية بين الطرفين، ولكن عمرو دياب التزم الصمت وتجاهل متابعة دينا الشربيني له.

 

عمرو دياب يتابع هؤلاء على إنستغرام

لم يجدد عمرو دياب متابعة دينا الشربيني عبر إنستغرام، والجميع يعلم أن حسابه الرسمي لا يتابع سوى صفحات وشخصيات قليلة جداً بلغ عددهم بالكامل 17، وأبرز من يتابعهم عمرو دياب على إنستغرام هم:

ابنته نور

ابنه عبد الله

ابنته كنزي

ابنته جنا

الفنان أحمد حلمي

الفنان راغب علامة

صديقة حمادة إسماعيل

المستشار تركي آل الشيخ

مجموعة من الصفحات الفنية والترفيهية أبرزها دياب إف إم

 

تداول البعض صورة للثنائي المنفصل عمرو دياب ودينا الشربيني، من داخل سيارة الهضبة بإحدى القرى السياحية، ظنوا أنها صورة حديثة وأنهما قد عادا لبعضهما من جديد، خاصة مع غناء دينا الشربيني لأغنية برج الحوت خلال حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي مؤخرا.

الصورة ليست جديدة إطلاقا، ولكنها صورة التقطت أثناء فترة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني ، وهي ليست دليلا على عودتهما لأنها قديمة، بينما غناء دينا الشربيني لبرج الحوت لم يكن أيضاً إعلانا للعودة، ولكنه كان هربا من سؤال منى الشاذلي "هل أغنية برج الحوت غناها لكِ عمرو دياب؟ هتجاوبي ولا تغني"؟ ففضلت دينا الغناء فقط حتى لا تجيب عن السؤال الذي نفت صحته مرارا من قبل.

ويكي عرب