خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022 طقس الأردن..أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق حتى الثلاثاء جريمة مخدرات في الأردن كل 27 دقيقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-09-21 08:16 pm

تفاصيل ايقاف الجيش اللبناني لوديع الشيخ ورفاقه

تفاصيل ايقاف الجيش اللبناني لوديع الشيخ ورفاقه

أوقف الجيش اللبناني، الفنان وديع الشيخ وعددا من الأشخاص في الجنوب بعد أن حاول الدخول بالسلاح إلى قسم العمليات في مستشفى الراعي بصيدا، مساء الإثنين.

وحاول الشيخ الدخول مع المسلحين للاطمئنان على صحة والد زوجته الذي خضع لعملية طارئة بعد إصابته بكسور في الورك.

وأشارت ”الوكالة الوطنية للإعلام" إلى أن الفنان ومرافقيه أرادوا الدخول إلى غرفة العمليات، حيث يتواجد والد زوجته، إلا أن شعورهم بالتوتر نتيجة لحادثة حصلت معهم قبل وصولهم إلى المستشفى، أدى الى تلاسن بينهم وبين الأمن داخل حرمه، ما استدعى تدخل مخابرات الجيش اللبناني التي وضعت حدا خوفا من تفاقم الإشكال، فأوقفتهم وصادرت أسلحتهم.

ونفت الوكالة أن يكون قد حدث اشتباك حاد أو إصابات في قسم العمليات بين مرافقي وديع الشيخ وأمن القسم، مؤكدة أن والد زوجته خرج من المستشفى بعد ساعات قليلة من الإشكال الذي حدث.

وصدر قرار من النائب العام الاستئنافي في الجنوب، القاضي رهيف رمضان، بتوقيف وديع الشيخ ورفاقه ومصادرة أسلحتهم.

وبالتواصل مع وديع الشيخ، لمعرفة تطورات ما جرى معه، كان هاتفه المحمول مغلقا، ما يؤكد فرضية استمرار توقيفه لبعض الوقت خاصة بعد ما تردد عن إحالته إلى مديرية قوى الأمن الداخلي عقب ورود إشارة قضائية بذلك، بحسب موقع فوشيا.

وتفاعل المتابعون مع حادثة وديع الشيخ، وقال أحدهم إنها لن تكون المشكلة الأخيرة التي يتعرض لها الفنان كونه يتنقل دائما برفقة عدد من المسلحين.

وأضاف معلق آخر: ”من الطبيعي أن يتم إطلاق سراحه كونه لم يتم إطلاق نار أو إثارة الفوضى في المستشفى. فضلا عن أنه لا بد أن يكون السلاح مرخصا".

وتساءل عدد من المتابعين عن السبب الذي يجعل وديع الشيخ يتنقل بسلاحه معلقين: ”ما الأمر الذي يخفيه؟".

ودعا أحد المعلقين وديع الشيخ إلى الابتعاد عن المشاكل، خاصة أن اسمه ارتبط بالعديد من المشاكل التي يقوم خلالها مع مرافقيه إلى استخدام الأسلحة.

وتمنوا أن يتم إطلاق سراحه في القريب العاجل، معتبرين أنه إنسان طيب، إلا أن مشكلته الأساسية هي اندفاعه للدخول في المشاكل.

ويكي عرب