وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-09-21 08:15 pm

أصالة تردّ على أحلام: أنا متلك ما بدّي كون

أصالة تردّ على أحلام: أنا متلك ما بدّي كون

ردّت الفنانة أصالة على ما قالته الفنانة الغماراتية أحلام الشامسي في معرض ردّها على إعلاميّ سعودي حاول أن "يستفزّها" في علاقتها مع أصالة.

 

فردّت أصالة على تغريدة أحلام قائلة: "أنا متلك ما بدي كون أصالة وأبي أكون أحلام!"

 

لتشكّل هذه الأخيرة صدمة لمحبّي الفنانتين، فالأخيرتان أظهرتا مدى حبّهما ورغبتهما برفض إعادة سيناريو المشاكل الذي كان يحصل بينهما.

 

وفي التّفاصيل، نشر الصّحافي السعودي عبد الرزاق البجالي، عبر "تويتر"، تغريدة يشيد من خلالها بأداء أحلام في إحدى الحفلات، وقال فيها: "حدّثني عن الفن أحدّثك عن أحلام"، ليقوم الإعلامي السعودي فهد الأحمد بالتعليق على التغريدة، قائلاً: "لن تصبح أصالة".

 

ما دفع أحلام للردّ عليه، مؤكّدة انّها لا تريد أن تكون سوى نفسها، فعلّقت على التغريدة بردّ صريح وجريء: "يا حليلك من قال لك إنّي أبي أكون أصالة، أنا أحلام وما أبي أكون إلا أحلام"، وأرفقت ردّها برموز تعبيرية لتاج في إشار إلى لقبها "الملكة".

 

وكان لـ"فانز" أحلام دورًا كبيرًا، حيث هاجموا الإعلامي وشنّوا عليه حربًا كلامية، فورد في بعض التّعليقات: "إعلامي وهذا كلامك كلّهم فنانين ولهم جماهيريتهم ومحبينهم"، و"يحب الأعمال الخيرية وفي تويتر يدور المحارش والمشاكل".

 

كذلك، اتّهمه بعضهم بأنّه يسعى إلى إثارة المشاكل بين أحلام والفنانة السورية أصالة نصري، بالقول: "أحلام وأصالة حبايب ما تسون هوشة من ولا شي"، و"الله يخليكم كلهم فنانات كبار ونحبهم ليش هالحركات اللي مالها سنع"، إضافةً إلى "ليه تثير الفتنة بينهم".

 

وأتت خطوة أصالة كردّ على من يحاولون إثارة الفتن بين الفنانتين، وأوضحت عبرها صفاء القلوب تجاه بعضهما البعض.

ويكي عرب