شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية تمويل بقيمة 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن المحكمة تحقق في اختلاس من أموال التبرع للمساجد طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء وفيات الأردن الإثنين 3-10-2022 جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-09-21 09:37 am

وفاء عامر عن المشهد الجريء لها: "إزاي تسرب؟" - فيديو

وفاء عامر عن المشهد الجريء لها: "إزاي تسرب؟" - فيديو

جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، تفاصيل المشهد المسرب بينها وبين الفنان محمد رمضان من مسلسل "نسر الصعيد"، والذي أذيع خلال دراما رمضان قبل 3 سنوات، متسائلة كيف تسرب؟.

هل ندمت؟

فعند سؤال المذيع المصري عمرو الليثي خلال برنامجه "واحد من الناس"، عامر إن ندمت على المشهد الجريء هذا مع رمضان والذي تم حذفه إلا أنه تسرب، ردت قائلة "أنا أقدر أقول لأ بقوة وبعنف لو حاجة ضد اللي مؤمنة بيه دلوقتي، بقالي 15 سنة أدواري أساسا متغيرة، أنا معرفش المشهد ده إزاي تسرب، المشهد ضد رمضان كمان وضدي، جايز مفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومحبش يتروج ليها تاني لإنها ذات معنى ومغزى بايخ".

شائعة طلاقها

في سياق آخر، تحدثت وفاء عن قضية طلاقها، مؤكدة أن فنانة وراء تلك الشائعة. وقالت "كنت أظن أنها صديقة، ولا أعرف سبب إطلاقها لهذه الشائعة".

كما كشفت أنها تذهب إلى طبيب نفسي حتى الآن، قائلة: "بعد كل عمل فني أتعرض لهزات نفسية وأكون في حاجة للذهاب إلى طبيبة نفسية".

بكاء على الهواء

ثم دخلت في نوبة بكاء على الهواء أثناء حديثها عن تفاصيل وفاة شقيقتها الأصغر منها، مؤكدة أنه كان يوما صعبا جدا.

يشار إلى أن وفاء عامر من مواليد الإسكندرية في مصر، وكثيرا ما لاحقتها الشائعات منذ دخولها عالم السينما، خاصة بعد مشاركتها في أدوار جريئة.
ويكي عرب