الصحة تعلن حصيلة فيروس كورونا بالأردن خلال أسبوع 13 ألف مشترك يعملون في منشآت خاصة مشمولون ببرنامج "استدامـة ++" إطلاق منصة للتوظيف في القطاع السياحي الصحة للأردنيين: حافظوا على نظافتكم الشخصية متهمو حادثة انهيار “بناية اللويبدة” ينكرون التهمة المسندة إليهم الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-09-20 06:51 pm

نانسي زعبلاوي وجيني غربي في ديو غنائي بعنوان "بينا غرام"

نانسي زعبلاوي وجيني غربي في ديو غنائي بعنوان "بينا غرام"

جفرا نيوز - أطلقت النجمة السورية نانسي زعبلاوي ديو غنائي، يجمعها بالموهبة الغنائية الشابة جيني غربي بعنوان "بينا غرام"، في أول تعاون غنائي بينهما.

الأغنية الجديدة طرحها الثنائي باللهجة المصرية، وهي من كلمات طاهر كامل وألحان أحمد محيي وتوزيع ميكس وماسترينغ بديع عيسى وإنتاج الموسيقا حياة. 

وعن هذه الأغنية، تحدثت نانسي بأنها اختارتها منذ زمن طويل لكن الوقت لم يكن يسمح بطرحها "والآن أتت الفرصة كي تبصر النور بعد إجراء تعديلات على التوزيع تتناسب مع مود أغنيات اليوم".

كما أبدت سعادتها بمشاركة جيني غربي لها بهذه الأغنية ووصفتها "بالموهبة المتميزة"، متمنية أن تحظى بنصيب من محبة الناس والانتشار "وأن يكون وجهي ووجه بينا غرام حلو عليها". وأعربت نانسي عن سعادتها بتفاعل الناس مع الأغنية والأصداء التي تحققها من اللحظة الأولى لبثها.

بدورها أعربت جيني عن سعادتها باختيار نانسي لها كي تكون شريكتها بالغناء وهي بعمر الـ 20، مشيرة إلى أن ذلك سيحملها مسؤولية كبيرة تجاه خياراتها المستقبلية.

"بينا غرام" هي الأغنية الثالثة لنانسي زعبلاوي من ألبومها الأخير "المحطة 40" الذي تتنوع لهجات أغنياته ما بين السوري والمصري، وسبق وأطلقت أغنيتين منه هما أغنية المحطة 40 والتي تحمل عنوان الألبوم، وأغنية "ياما رحنا" للفنان نعيم حمدي أعادت نانسي غنائها بتوزيع جديد، ومن المقرر أن تستكمل إطلاق باقي الأغنيات تباعاً.
ويكي عرب