شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية تمويل بقيمة 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن المحكمة تحقق في اختلاس من أموال التبرع للمساجد طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء وفيات الأردن الإثنين 3-10-2022 جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-09-20 03:41 pm

أصالة وفائق حسن يقبلان يدي بعضهما - صورة

أصالة وفائق حسن يقبلان يدي بعضهما - صورة

 شارك الشاعر العراقي ​فائق حسن​ الجمهور صورة تجمعه بزوجته الفنانة السورية ​أصالة​ وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وأظهرت الصورة أصالة وهي تقبل يد زوجها فائقن وهو يقوم بالحركة نفسها، وكتب موجهاً لها رسالة بالغة الرومانسية: "على مرمى الوحدة حيث كان الأمل بالسعادة أشبه بالمستحيل!! ضحك القدر فكان الحب اقوى من المنطق … القناعة بقليلك لا تعني الا ان كثيرك قليل!! ولأن ابتسامة العشق هي مفتاح الأبواب المغلقة كانت ابتسامتك اكثر طموحاتي، وبدأنا قصتنا المذهلة لنثبت بأن السر يكمن بالمشاعر ((فتش عن ما تريد غالبا هو في مكان ما حولك)).. بحبك جوزتي”.

من جهتها علقت أصالة على المنشور كتبت: "من حقّ كلّ إنسان يشوف جمال شريكه واللي بدّه يقول يقول والّلي بدّه يخبّي حرّ .. أنا رح قول وذكّر النّاس تقول لأنّه الحب نعمه والأملّ نعمه والطموح نعمه وأنت حُبّ حياتي وأملي وقمّة طموحي. حلمت وتمنّيت ينعاد بحياتي رجّال بصفات أبي ( طيبته نبله ثقافته شهامته كرمه منطقة الًلي دائماً بيحكمه، إنسانيته العالية مبادئه الثابتة، تعاطفه مع جميع الأحداث لمصلحته كانت أمّ ضدّه كان إنسان قليل يتلاقى منّه، وكلّ ما ذكرته بتفاصيله لقيته فيك.. الحمد لله أوّلاً على ما أجمعنا عليه.. أنت نعمة مافقدت الأمل لاقيها وكنت متأكده مشواري بيستحقّ لاقيك فيه لنكمله سوا”.

ويكي عرب