شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية تمويل بقيمة 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن المحكمة تحقق في اختلاس من أموال التبرع للمساجد طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء وفيات الأردن الإثنين 3-10-2022 جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-09-20 03:40 pm

براد بيت يكشف لأول مرة عن موهبة جديدة

براد بيت يكشف لأول مرة عن موهبة جديدة

 يبدو أن النجم الأميركي الشهير، براد بيت، لديه مواهب أخرى دفينة بالإضافة إلى إمكانياته المذهلة في عالم السينما، إذ كشف أنه نحات لا يشق له غبار بعد افتتاح معرضه الفني الأول، وفقا لما ذكر موقع "the art newspaper".

ويشارك النجم البالغ من العمر، 58 عاما، في معرض جماعي يقام حاليا متحف سارة هيلدين للفنون في فنلندا.

ومن بين الأعمال التسعة المعروضة لبيت، ثمة مجسم على شكل منزل مصغر يبلغ ارتفاعه 46 سم مصنوع من لحاء الشجر .

وأما أكبر المنحوتات، فهي عبارة عن صندوق برونزي بحجم التابوت تظهر عليه الأيدي والأقدام والوجوه التي تحاول اختراق التابوت من زوايا مختلفة.

وهناك أيضا لوحة مصنوعة من الجص (الجبس)، وتصور معركة بالأسلحة النارية تدور بين ثمانية شخصيات.

وفي حديثه خلال افتتاح المعرض، قال بيت عن موهبته الجديدة: "بالنسبة لي يتعلق الأمر بالتأمل الذاتي ... هو ما أسميه (جردًا جذريًا للذات)".

وأضاف: "أردت أكون صادقًا مع نفسي بشكل فظ، وأن أخذ بعين الاعتبار أولئك الذين قد أكون قد آذيتهم واللحظات التي أخطأت فيها ".

ويكي عرب