النسخة الكاملة

محمد الترك : لن أتخلى عن دنيا بطمة‎‎

الخميس-2022-09-20 09:37 am
جفرا نيوز -
 جفرا نيوز - يواصل المنتج البحريني محمد الترك تحدّي الأشخاص الذين يحاولون تدمير علاقته الزوجية حسب تعبيره، ويرفض التفريط بزوجته الفنانة دنيا بطمة، رغم إعلان انفصالهما بشكل غير رسمي مؤخرًا.

وأكد الترك في أحدث تصريح له أنه وزوجته دنيا بطمة أعطيا لنفسيهما بعض الوقت لدراسة أفكارهما، ومراجعة الأوراق فقط، معلقا: ”أنا عندي أبناء وأنتم كذلك، لذلك تمنوا لنا الخير، لأنه لا أحد يتمنى أن يعيش أبناؤه بعيداً عنه".

وأضاف الترك: ”السلاح الذي دمر شعوب وعائلات كثيرة وهو الجهل، جعل الناس تنشر أخباراً وشائعات عن آخرين، وأصبح مصدر دخل لهم".

وأوضح أن هناك العديد من الأشخاص الذين يدخلون حياة شخص ”غرقان"، ويحاولون التظاهر بأنهم سيساعدونه، لكن هدفهم غير ذلك تماما، بل يسعون لتدمير حياته بشكل أكبر.

حديث المنتج البحريني الجديد يأتي بعد أيام من دخوله المستشفى، جراء معاناته من وعكة صحية بسبب أزمته مع دنيا بطمة، حيث تم منعه من دخول حفلها الغنائي في المغرب.

وقرر الترك بعد منعه من دخول حفل الغناء اعتزال وسائل التواصل الاجتماعي، ونشر تسجيلاً صوتياً عبر سناب شات، وجه خلاله التحية إلى الشعب المغربي، معلقا بالقول: ”سامحوني على أي خطأ اقترفته في الفترة الماضية".

وأضاف: ”تحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر".

كما نشر رسالة بعد خروجه من المستشفى طالب فيها بتركه وشأنه لكي يعيش بسلام مع عائلته، مؤكدا أنه يشعر بالتعب مع ممن وصفهم بـ"أولاد الحرام".

واستشهد الترك بكلام يردده الإعلامي مصطفى الآغا جاء فيه: ”بهالحياة في ناس ايجابيين مروا بأمور صعبة وتجاوزوها، وفي ناس سلبيين ومتذمرين ومتشائمين مروا بتجارب سيئة بس ما قدروا يتجاوزوها، والمشكلة الأكبر أنهم بدهم يعمموا التجربة على الجميع ويسودوا الحياة على الجميع ويتهموا كل الناس بالخيانة والجحود والظلم والقسوة".

وأضاف: ”يا أخي تجربتك تخصك وحدك، ويمكن كنت أنت شريك بنتائجها ومش بالضرورة إذا انت تجربتك غلط أو نتائجها غلط فباقي الناس كلهم غلط بغلط".

وأكد محمد الترك أنه يحق للجميع نشر التوعية، ولكن لا يحق لهم التشكيك وإصدار الأحكام طالما أن التجربة ليست تجربتهم.

وكان الترك قد أعلن منذ فترة قصيرة انفصاله عن دنيا بطمنة محاولا الدفاع عن نفسه في وجه اتهامات الخيانة التي وجهت له بعد انفصالهما، مشيراً إلى أنه مر بالكثير من الظروف الصعبة طوال حياته وتعوّد على مثل تلك الاتهامات.

وتابع: ”يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها".