الخصاونة يؤكد أهمية الاستثمارات الليبية في الأردن والتطلع لتوسيعها الصحة تعلن حصيلة فيروس كورونا بالأردن خلال أسبوع 13 ألف مشترك يعملون في منشآت خاصة مشمولون ببرنامج "استدامـة ++" إطلاق منصة للتوظيف في القطاع السياحي الصحة للأردنيين: حافظوا على نظافتكم الشخصية متهمو حادثة انهيار “بناية اللويبدة” ينكرون التهمة المسندة إليهم الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-09-20 09:34 am

نادين الراسي توجه رسالة لماجدة الرومي - صور

نادين الراسي توجه رسالة لماجدة الرومي - صور

جفرا نيوز - وجّهت عائلة الفنان اللبناني جورج الراسي، الشكر للنجمة ماجدة الرومي، لتكفلها بتأهيل ”طريق الموت"، بين سوريا ولبنان، الذي أودى بحياة الفنان جورج.

ووثقت الممثلة نادين الراسي رسالة شكر لماجدة الرومي عبر حساباتها على مواقع التواصل، قالت فيها: ”من البابا خليل والماما إلهام واختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعاً، ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي، وللجيش اللبناني، بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور… المسيح قام".

وجاءت تغريدة نادين الراسي، تعليقاً على خبر لموقع ”بصراحة"، نقلاً عن مصادرهم، التي أكدت أنه سيتم تدشين الطريق الذي لقي الفنان جورج الراسي حتفه فيه بحادث سير مروع جراء اصطدام سيارته بالفاصل الأسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع.

وأكدت المصادر بأن مكتب الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، تكفل بتأهيل الطريق، تحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، وذلك منعاً لتكرار الحوادث.

”طريق الموت" لم يكتمل

وقد تمت إعادة تأهيل ”طريق الموت" حتى مداخل مدينة ”عنجر" شرقي لبنان، من خلال وضع إنارة وتصماميم على مسافة 200 متر لتحذير الناس من خطر الفاصل الأسمنتي، كما تم وضع عاكس للضوء لتجنّب حوادث السير.

اتهامات ضد الحكومة اللبنانية

يشار إلى أن حادث السير المروّع الذي راح ضحيته الفنان جورج الراسي، سلط الضوء على الإهمال الحاصل على الطرقات اللبنانية، خاصة بعد أن حمّلت عائلة الضحية ونجوم الفن مسؤولية ما حصل، للحكومة اللبنانية، نظراً للخطأ التصميمي القاتل الذي تعاني منه الطريق الدولية في لبنان.

وفاة جورج الراسي
وتوفي الفنان اللبناني جورج الراسي، فجر يوم السبت 27 آب/أغسطس الماضي، إثر تعرضه لحادث سير على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية والسورية.

وجاء الحادث بعد أن اصطدمت سيارة جورج، بحاجز وسطي بمحلة المصنع في النقطة الفاصلة، ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادمًا من دمشق، وعمل عناصر الدفاع المدني على سحب الجثة من داخل السيارة، ونقلها إلى مستشفى تعنايل العام.

وشهدت جنازته حضور العديد من نجوم الفن والمشاهير، وقدمت فرقة موسيقية مقطوعات منوعة، كان من بينها للراحل جورج الراسي، خاصة ”انت الحب" التي اشتهر بتقديمها بعمر صغير وسط حالة من البكاء والحزن بين أفراد أسرته وأصدقائه والمقربين منه، والمشيّعين عموما، كما حمل بعضهم الورود ورفع آخرون صورا للراحل.
ويكي عرب