شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية تمويل بقيمة 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن المحكمة تحقق في اختلاس من أموال التبرع للمساجد طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء وفيات الأردن الإثنين 3-10-2022 جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-09-20 09:31 am

هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية اتهمته بعدم احترام زوجته - صور

هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية اتهمته بعدم احترام زوجته - صور

 جفرا نيوز - هاجم الفنان المصري هاني شاكر، إحدى مذيعات قناة ”الشمس"، بعد أن انتقدته عقب انتشار مقطع مصور لإحدى المعجبات وهي تحتضنه وتقبّله بشغف، أمام زوجته أثناء تواجده في سوريا لإحياء حفلين.

ونشر شاكر الصورة عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: ”تعقيبا على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس، أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه. لم تره منذ 15 سنة".

وأضاف أمير الغناء العربي أن هذه الإعلامية التي لم يذكر اسمها لم تقدر قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي، الذي لا يتعدى كونه حبا وتقديرا من معجبة لفنانها المفضل، بل حولت المشهد لمادة سخرية من هذه الفتاة.

هاني شاكر: المذيعة تعدت حدودها

وتابع النجم المصري أن المذيعة تعدت حدودها حينما قالت إنه لم يحترم زوجته، ليعلق: ”بل على العكس تماما هي (المذيعة) التي لم تحترم نفسها حينما قالت هذه الجملة، فالوطن العربي يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها، ويعرف أيضا مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا".

واختتم هاني شاكر تعليقه قائلا: ”للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب".

هاني شاكر تعرض لموقف محرج أمام زوجته

وكان الفنان المصري قد تعرض لموقف محرج بعد وصوله إلى العاصمة السورية دمشق، حيث نقلت الإعلامية المصرية بوسي شلبي المشهد بالفيديو لمتابعيها عبر حسابها في إنستغرام، وفيه ظهرت امرأة تدعى ”ميادة" وهي تعانق وتقبل هاني شاكر أمام زوجته، لترد بوسي، قائلة: ”يا ميادة البوس ممنوع، وفي مراته واقفه وانتي عماله تبوسى كدا، عيب كدا يا ميادة مراته واقفة، يا بنتي عيب كدا، كدا كتير إحنا حنجيب المأذون ميادة".

وبدا واضحًا أن زوجة هاني شاكر، نهلة توفيق، لم يعجبها الموقف، فظهرت عليها ملامح الانزعاج من تصرفات المعجبة، ورغم محاولتها الابتسام، إلا أنها وصفت الفتاة بالـ:"فظيعة".
 
ويكي عرب