شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية تمويل بقيمة 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن المحكمة تحقق في اختلاس من أموال التبرع للمساجد طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء وفيات الأردن الإثنين 3-10-2022 جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-09-20 09:01 am

جميع طرازات آيفون 15 ستحتوي على فتحات دايناميك آيلاند

جميع طرازات آيفون 15 ستحتوي على فتحات دايناميك آيلاند

 جفرا نيوز - تشير التوقعات إلى أن سلسلة هواتف آيفون 15 القادمة ستحتوي على فتحات دايناميك آيلاند التي تم تزويد سلسلة هواتف آيفون 14 بها.

وفي تغريدة رصدتها MacRumors قال محلل شاشات العرض روس يونغ إنه يتوقع من شركة آبل أن تجعل قطع الشاشة قياسياً على جميع أجهزة آي فون في 2023. بالإضافة إلى ذلك، ستحتفظ الشركة بتقنية العرض بروموشن 120 هرتز التي ستكون حصرية لمتغيرات برو، نظراً لسلسلة التوريد التي لا يمكنها دعم الميزة في الطرز ذات الأسعار المعقولة.

وفي تغريدة لاحقة، قال يونغ إن شركة آبل أكثر احتمالا لنقل التكنولوجيا إلى أجهزة آيفون الأقل تكلفة في عام 2024.

وسيكون لجعل معيار دايناميك آيلاند على كل هاتف آيفون جديد معنى كبير بالنسبة لشركة آبل، خاصة لتشجيع المطورين على الاستفادة من الميزة.

وبمجرد وصول نظام التشغيل iOS 16.1 في وقت لاحق من هذا العام، ستعمل دايناميك آيلاند أيضاً مع واجهة برمجة تطبيقات الأنشطة الحية من آبل. وهي ميزة من شأنها أن تجعل آيفون القياسي أكثر جاذبية للمستهلكين الذين يحتفظون بأجهزتهم الحالية، بحسب موقع إن غادجيت.
ويكي عرب