شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية تمويل بقيمة 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن المحكمة تحقق في اختلاس من أموال التبرع للمساجد طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء وفيات الأردن الإثنين 3-10-2022 جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2022-09-20 09:00 am

يقعان في الحب بعدما التقيا في طابور وداع الملكة

يقعان في الحب بعدما التقيا في طابور وداع الملكة

جفرا نيوز - وقع شاب وفتاة بريطانيان بالحب أثناء اصطفافهما في طابور وداع الملكة إليزابيث الراحلة، حيث تبادلها الأحاديث وأمضيا وقتاً مميزاً معاً قبل رؤية نعش الملكة.

كان جاك وزوي قد انضما لطابور وداع الملكة في الساعة العاشرة والنصف مساء الليلة الماضية، وصادف اصطفافهما خلف بعضهما البعض، مما أتاح لهما الفرصة في تجاذب أطراف الحديث والتعارف عن قرب.

ووصفت زوي اللقاء بأنه مصادفة أتاحت لها الفرصة للتعرف على شخص مثل جاك والذي قالت إنه شاب بمواصفات استثنائية جعلتها تقع في حبه على الفور. وبعد اللقاء، أجرت المذيعة ميني سيتنفسون من القناة الرابعة، مقابلة مع جاك ووزي، ونشرت المقطع على حسابها الخاص على تويتر.

وكشف جاك وزوي بأنهما استمتعا باللحظات التي أمضياها مع بعضهما البعض، وتناولا رقائق البطاطس وأجريا الكثير من المحادثات، وأنهما يخططان للقاء مرة أخرى لمشاهدة جنازة الملكة معاً.

وقالت زوي، إن مشاعرها ستكون مختلطة أثناء الجنازة، إذ أنها ستشعر بالحزن لوداع ملكة بريطانيا، وبالسعادة لوجودها إلى جانب جاك في هذه المناسبة.

وعلق الكثيرون على مقطع الفيديو الذي نشرته المذيعة على تويتر، حيث قال البعض بأن ما حدث كان صدفة رائعة رغم المناسبة الحزينة، في حين وصف آخرون اللحظات التي مر بها الشابان بأنها لحظات استثنائية، وفق ما أوردت صحيفة "ذا صن” البريطانية. 

ويكي عرب