النسخة الكاملة

غادة عادل.. إطلالات متوهجة بعد الانفصال: "الطلاق بيحلي" - صور

الخميس-2022-09-11 10:48 am
جفرا نيوز -
تحظى صور غادة عادل الفنانة المصرية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من اختلاف.

وتحرص الفنانة غادة عادل مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.

تنشر غادة عادل عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة.

وغادة عادل أم لـ5 أبناء، 4 أولاد وابنة وحيدة من زوجها السابق مجدي الهواري، ورغم الانفصال تربطها علاقة صداقة قوية بطليقها ووالد أبنائها.

وكشف الثنائي المصري غادة عادل ومجدي الهواري العديد من الذكريات والمواقف الصعبة، التي تعرضا لها قبل الطلاق الذي وقع قبل حوالي 3 سنوات.

واتهمت غادة، مجدي الهواري بالغيرة الشديدة، وحرمانها من المشاركة في أعمال مهمة قائلة: "كان بييجي لي عروض كتيرة جدا وانت كنت خايف عليا.. كان ممكن أتعلم منها بدري وأحقق نجاح أكبر".

واستكملت:"لما بشوف الأفلام بتاعتنا زمان ببقى عاوزه أعيط.. وانت أجبرتني أعمل في فيلم شقة مصر الجديدة.. والباشا تلميذ كان له ظروفه وسبت التمثيل وقلت لك مش عاوزه أمثل.. أنا ممثلة لازم أعمل أدوار غير الكيوت والبريئة"، وأكدت غادة عادل على تخوفات مجدي الهواري قائلة: "كنت بتخاف أعمل دور صعب.. مش زعلانة منك بس انت كنت حاطط لي قواعد وحسابات".

ودافع الهواري عن موقفه بأنه كان يحاول الحفاظ على زوجته، حتى لا تعرض موهبتها للخطر، مشيدا بدورها في فيلمين هما "الوتر" و"في شقة مصر الجديدة" للمخرج محمد خان.

وقال الهواري منتقدا أفلامها الأخيرة: "أنا كنت مركز في اختياراتك، خوفا من السقوط في غلطة، لكن بتهزمي نفسك في أفلامك الأخيرة، وبتهدمي كل التاريخ اللي عملناه واحنا شريكين في العمل والحياة الزوجية".

يذكر أن مجدي الهواري هو مكتشف غادة عادل وقدمها للسينما كوجه جديد، ثم حدث الزواج، ولهما من الأبناء "محمد، وحمزة، وعبدالله، وعز الدين" ووقع الطلاق في 2018.

غادة عادل شاركت قي سباق رمضان الماضي بمسلسل "أحلام سعيدة"، وشاركها البطولة كل من يسرا، مي كساب، هشام إسماعيل، انتصار، عماد رشاد، شيماء سيف، نبيل نور الدين، نور محمود ومحمد أوتاكا، داليا شوقي، جيهان شماشرجي، هشام عاشور وعلي السبع، والعمل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير