النسخة الكاملة

سارة زكريا: لم يتم منعي من الحفلات بسوريا - صور

الخميس-2022-09-06 01:30 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - قالت الفنانة سارة زكريا إنه لم يصدر أي قرار بمنعها من إحياء الحفلات في سوريا، مؤكدة أنها ستحيي العديد منها وفقا لتوجيهات نقابة الفنانين.

ونشرت سارة زكريا صورة تجمعها بنقيب الفنانين في سوريا محسن غازي، وعلقت عليها بالقول: ”تشرفت اليوم بزيارة نقابة الفنانين السوريين نقابتي ونقابة كل فنان عربي، وتشرفت بلقاء النقيب محسن غازي واستمعت إلى إرشاداته وتوجيهاته كنقيب وفنان كبير يحتذى به".

وأشارت زكريا إلى أنه خيم على اللقاء جو من الود والمحبة، مؤكدة التزامها التام بتوجيهات النقابة.

وأضافت: ”نفى النقيب أن يكون قد صدر أي قرار لمنعي أو ايقاف حفلاتي في سوريا، وهذا يعطيني مزيدا من الاندفاع بالمضي قدما لإحياء المزيد من الحفلات في سوريا وفقا لتوجيهات النقابة".

وختمت سارة زكريا تعليقها بتوجيه الشكر للنقيب محسن غازي، والنقابة، ولجمهورها في الوطن العربي عامة وسوريا خاصة التي لطالما قدمت لها كل الدعم والمحبة.


مدير أعمال سارة زكريا: مرضى نفسيون يشعرون بالخوف من نجاح الفنانة

في غضون ذلك، أكد حسين كسيره، مدير أعمال الفنانة سارة زكريا، أنه جرى التطرق خلال اللقاء مع النقيب محسن غازي إلى الأخبار الخاطئة التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي لا تمت للحقيقة بصلة.

ولفت حسين كسيره خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، إلى أن هناك عددا ممن وصفهم بـ"المرضى النفسيين" الذين يشعرون بالخوف من النجاحات التي تحققها سارة زكريا في الآونة الأخيرة، إذ كانت من أكثر النجوم المتواجدين في سوريا.

وتابع: ”هناك أشخاص لا يعملون بجهد يحاولون اللجوء إلى الصفحات الوهمية التي لا تمت للإعلام السوري بصلة، فحاولوا الهجوم عليها إلا أنهم لم يستطيعوا التسبب لها بأي أذى".

وأكد أن النقيب لم يتأثر بالشائعات التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يتعامل كالأب الصالح مع جميع الفنانين حسب تعبيره.

ونفى أن يكون انتشار قرار منعها من إحياء حفلات في سوريا قد ساهم بسرعة انتشار عملها الأخير ”تجي نتجوز بالسر"، معلقا بالقول: ”أعمال سارة زكريا منتشرة بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

يذكر أن الفنانة ريم السواس كانت قد أكدت عودتها لإحياء الحفلات في سوريا، إذ نشرت صورة تجمعها بنقيب الفنانين السوريين محسن غازي خلال زيارتها لمقر النقابة.