النسخة الكاملة

نانسى عجرم ومدير أعمالها يعزيان نادين الراسى فى وفاة شقيقها - صور

الخميس-2022-09-04 09:55 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على تقديم واجب العزاء للفنانة نادين الراسي، في وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، والذي رحل عن عمر يناهز الأربعين بعد تعرضه لحادث سير عبر الحدود السورية اللبنانية.

وظهرت نانسي عجرم، برفقة مدير أعمالها جيجي لمارا، وظهر عليها التأثر الكبير من حديث الفنانة نادين الراسي التي لم تختلف مظاهر انهيارها على شقيقها جورج منذ يوم وفاته بعد مضي أكثر من أسبوع على رحيله.

كما شارك في التعزية سارة أبوكنعان، وذلك في منزل نادين الراسي، بمنطقة الحازمية، وحرص عدد من النجوم على مساندة نادين خلال الأيام الماضية بمنزلها، ومنهم الفنان يوسف الخال، وزوجته الفنان نيكول سابا، ودانييلا رحمة، والإعلامي وسام بريدي، وطبيب التجميل نادر صعب.

وكان عدد من أصدقاء نادين قد ظهروا في فيديو وهم يطعمون نادين غصبًا عنها وكل واحدة منهن تقوم بوضع قطعة من الطعام في فمها.

وفاة جورج الراسي

وتوفى الفنان اللبناني جورج الراسي، السبت الماضي عن عمر يناهز الـ39 عامًا، خلال عودته من إحياء حفل غنائي في سوريا برفقة زينة المرعبي، مسئولة صفحاته الإلكترونية.

وذكرت تحقيقات الأمن العام أن الحادث كان قضاء وقدرًا نتيجة لعدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقومات السلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني.

وجاء في تقرير الطب الشرعي أن الجثة سليمة وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، والعظم مطحون في إحدى قدميه، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بقوّة بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية.

جنازة جورج الراسي

وشيعت جنازة الفنان جورج الراسي، من كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس، بقرية المنصف جبيل، وقام بتقديم واجب العزاء عدد من النجوم ومنهم الفنان راغب علامة، ووائل جسار، ومروان خوري، وعاصي الحلاني ونجله الوليد وابنته ماريتا، والفنانة نجوى كرم، وماغي بوغصن، وجيسي عبدو، وهبة نور، ومايا دياب، وسعد رمضان، وعامر زيان، وورد الخال، وسيرين عبدالنور، واستيفان صليبا.

وتم الرقص بالجثمان خلال الجنازة على نغمات أغنية "أنت الحب”، والتي اشتهر بها منذ صغره، كما شيعته فرقة موسيقية وكانت والدته تلوح بآخر قميص ارتداه وكانت الزغاريد تملأ الجنازة وأصوات الأعيرة النارية، وكشفت الفنانة نادين الراسي عن سبب تشييع جثمان شقيقها على نغمات الموسيقى، مؤكدة أنها دعت الجميع لعرس شقيقها، لأنه تزوج دون عرس فأحبت أن تشيعه للسماء في عرس.