النسخة الكاملة

شاكيرا تهدد بيكيه.. والأخير بحالة توتر

الخميس-2022-09-02 06:05 pm
جفرا نيوز -
 هددت المغنية الكولومبية شاكيرا حبيبها السابق اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، بأن لقاءهما المقبل سيكون هو الثالث والأخير من أجل حسم قضية حضانة أطفالهما وإلا ستدخل في معركة قضائية ضده.

وكانت شاكيرا وبيكيه قد التقيا في شهر أغسطس/آب المنصرم، وحددا لقاء ثالثا، للتباحث بشأن طفلهما بعد انفصالهما عن بعضهما قبل أشهر قليلة، لكنهما لم يتوصلا إلى اتفاق لغاية الآن.

وتعتبر حضانة طفلي النجمين هي نقطة الجدل، وسط عدم وجود بوادر لاتفاق قريب، لأن شاكيرا مصرّة على ذهاب الطفلين معها إلى ميامي، في حين رفض بيكيه الأمر تماما.

 

** بيكيه لن يقبل بنقل طفليه

وذكرت صحف عالمية أن شاكيرا تعلم أن بكيه لن يقبل بنقل طفليه، على الأقل هذا العام رغم توتره من المحاكم والقضاء.

ويأتي توتر بيكيه من إيقانه بأن أم طفليه تحضّر لمعركة قضائية شرسة تجمع فيها كل خياناته خلال الـ12 عاما من الارتباط، ويحاول هو التأكد مما تملكه شاكيرا من أدلة ضده.

 

** تسريب صور وفيديوهات لبيكيه وحبيبته الجديدة

وفي غضون ذلك؛ تم أخيرًا تسريب العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمع بيكيه برفقة حبيبته الجديدة بشكل واضح للمرة الأولى، بعد شهرين من إعلان انفصاله عن شريكته شاكيرا.

وتحققت وسائل الإعلام الإسبانية من هوية الفتاة التي كتبت النهاية في علاقة بيكيه وشاكيرا، واتضح أنها كلارا ماراتي من مواليد مدينة برشلونة، تبلغ من العمر 23 عامًا وتصغر اللاعب الإسباني بـ12 عامًا.

وتعمل ماراتي حاليا في مكتب بيكيه بمقر شركة Kosmos للإنتاج التي يديرها، وتواصل مسيرتها المهنية في العلاقات العامة وتتخصص في تنظيم الفعاليات.

وتم تسريب مقطع فيديو لبيكيه وهو يقبّل حبيبته الجديدة خلال حضورهما حفل الفنان الإسباني داني مارتن، ووفق صحيفة ”ذا صن" البريطانية، فإن الأمر أثار غضب شاكيرا بشكل كبير، بعد ظهور علاقة شريكها السابق إلى العلن.

وكانت شاكيرا وبيكيه قد اتفقا على عدم الخروج علنا مع شركائهما الجدد حتى مرور سنة على انفصالهما، لكن ذلك لم يتحقق، وقد خالف بيكيه وعده، وهو ما سبب غضبًا كبيرًا للنجمة الكولومبية.

وكشف المصور جوردي مارتن الذي اعتاد تصوير شاكيرا منذ 12 عاما حول العالم، أنه بعد يوم من ظهور صور بيكيه وهو يقبل صديقته، ذهب إلى منزل المغنية الكولومبية، فرآها بحالة حزن كما لم يعهدها سابقا، حسب تصريحه.

وأضاف مارتن: ”يمكن أن ينفصل شخصان وتجري الأمور بسلالسة دون أن يحدث أي ضرر على الإطلاق، لكن جيرار يتصرف بشكل سيئ ويسبب الضرر".

وكانت علاقة شاكيرا وبيكيه قد استمرت 12 عاما دون زواج، أنجبا خلالها ولدين، لكنها انتهت في شهر يونيو الماضي، وبعدها تم الكشف عن أن لاعب كرة القدم الشهير كان يواعد سرًا كلارا شيا مارتي.