النسخة الكاملة

فارس كرم : زمن الرقاصات .. مريام فارس : رح خليك عبرة

الخميس-2022-09-01 04:21 pm
جفرا نيوز -
خلاف جديد في الوسط الفني، بين النجمة ميريام فارس، والفنان فارس كرم، حوَّل الاثنان إلى "تريند" على ساحة مشتعلة.

الخلاف بدأ على خلفية حفل تم إلغاءه في جدة بالمملكة العربية السعودية، يونيو الماضي، وذلك بعد الإعلان عن حفل كبير يضم النجمين اللبنانيين، ضمن فعاليات موسم جدة.

لم يكتمل الحمل، بعدما أعلن القائمون على التنظيم قرار الإلغاء، وتكهن الجماهير الأسباب المختلفة لذلك، لكن دون وضوح الصورة كاملة.

كان أحد التكهنات التباين الكبير في صورة النجمين على الملصق الدعائي للحفل، لكن ميريام فارس نفت الأمر، ونفت وقوع خلاف بينها وبين فارس كرم.

كما وجهت ميريام فارس اعتذارا لفارس كرم، حال شعوره بأي إساءة، مشيرة إلى حفل سيجمعها في القريب العاجل. وفي تلك الأثناء قال القائمون على الحفل إن عدم جاهزية المسرح السبب في الإلغاء.

لكن فارس كرم، علق على أمر الصورة على الملصق الدعائي، قائلا إنها مغايرة للحقيقة وصغيرة الحجم، نافيا أن تكون الجهة المنظمة من تحدد حجم الصورة وفقا لنجومية الفنان، مكذبا رواية ميريام فارس.

وقال فارس: "بتعرف شي ما بدي رد على نفسيات محمضة، وكتر خيرها إنها وصفتني بخيرة الشباب وأي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة".

تعليق لم يفت ميريام فارس أن ترد عليه، فأبدت استياءها، ودهشتها في الوقت نفسه، بعدما توقعت أن يشكرها فارس لأنها اختارته من بين مطربين كثيرين، لكنه أساء لها.

وقالت ميريام فارس في تصريحات إنها "سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة".

وأشارت إلى أنها لم تتوقع ما قاله فارس، لافتة إلى أنها سألت منظمي الحفل حول إذا كان فارس يعرف أنها اختارته ليكون معها في الحفل، من بين عدد كبير من الفنانين، وأخبروها بعلمه بالأمر، فعلقت: "لن أرد على هذا المستوى".

تطورت الأمور بعد ذلك حينما نشر فارس تغريدة قال فيها "بحب أذكرك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح صرتي بدك تدبريلي حفلات؟.. فعلا اللي استحوا ماتوا، زمن الرقاصات". واختتم التغريدة بسباب.

وردت ميريام فارس، برسالة لفارس كرم، عبر تدوينة أخرى قالت فيها: "شكلك ما تحملت الحقيقة..بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة".