النسخة الكاملة

الفنانة ميرنا جميل.. ملكة الإطلالات البسيطة والجاذبية الخاطفة - صور

الخميس-2022-09-01 11:53 am
جفرا نيوز -
تحظى صور ميرنا جميل الفنانة المصرية الشابة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من بساطة وجاذبية.

صور ميرنا جميل.. الكثير من الأسود

وتحرص الفنانة ميرنا جميل مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام، ويغلب على إطلالاتها اللون الأسود.

صور ميرنا جميل.. بساطة وجاذبية

تنشر ميرنا جميل عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة.

ميرنا جميل شاركت مؤخرا في مسلسل "البيت بيتي" الذي عُرض عبر منصة "شاهد"، في 10 حلقات، مع النجوم: كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، محمد محمود عبد العزيز، وسليمان عيد وغيرهم.

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق والكوميديا حول "شوقي" الشاب المستهتر الذي يرث من والده قصرا عتيقا، وتجمعه الصدفة بسائق تاكسي يسرقه يدعى "كراكيري"، ويضطر للعيش مع "شوقي" في القصر لتحدث بينها الكثير من المواقف المضحكة، وتجسد ميرنا جميل دور "أحلام" زوجة "كراكيري".

مسلسل "البيت بيتي" من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي.

من هي ميرنا جميل؟

ميرنا جميل ممثلة ومذيعة مصرية مواليد الأردن في 1992، تخرجت من كلية اللغات والترجمة، بدأت العمل بالتمثيل من خلال المسرح عام 2014 عبر مسرحية "بعد الليل" كأول عمل تشارك به، بطولة محمود الليثي ونور قدري ودينا حسن وتوني ماهر، وبعدها شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير