النسخة الكاملة

ضبط المشاركين بمشاجرة في حفل ميريام فارس بالرياض - صور وفيديو

الخميس-2022-09-01 11:49 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ألقت الأجهزة الأمنية في السعودية القبض على 6 مواطنين ظهروا في مقطع فيديو خلال مشاجرة في حفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس الذي أحيته قبل عدة أيام.

وقال الأمن العام السعودي في بيان له عبر تويتر إن: ”شرطة منطقة الرياض قبضت على 6 مواطنين ظهروا في مقطع فيديو خلال مشاجرة في مكان عام بمدينة الرياض".

وأضاف البيان أنه ”تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة". دون ذكر تفاصيل أخرى.

وأشار مصدر أمني لوسائل إعلام محلية إلى أن الأشخاص هم الشبان الذين اشتبكوا في حفل فني في الرياض.

وتفاعل المغردون بشكل كبير مع أنباء القبض على المشتبكين، مشيدين بسرعة الأجهزة الأمنية في السعودية باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من يتسبب في مخالفة القوانين وإثارة الشغب.


مشاجرة في حفل ميريام فارس

وكان عدد من الأشخاص قد اشتبكوا في حفل للفنانة ميريام فارس والذي أحيته في العاصمة الرياض مساء الخميس الماضي ضمن فعاليات موسم ”الجيميرز" .

واستخدم المشتبكون الكراسي بالإضافة إلى أيديهم في المشاجرة التي نشبت بين عدد من الشبان بشكل مفاجئ، فيما كانت تواصل ميريام فارس غناءها، لتتوقف لثوان معدودة عقب ذلك وتقوم بالاستفسار عما يحدث بإيماءة، ثم استأنفت الغناء بالرغم من عدم انتهاء الاشتباك.

فيما أكد آخرون أن حفل ميريام كان ناجحا للغاية بصرف النظر عن هذا الاشتباك الذي حصل.

ميريام فارس تطلق تحدي ”قضيها انبساط"

وبالحديث عن الحفل، فقد أطلقت ميريام فارس تحدي الرقص على أغنيتها الجديدة ”قضيها انبساط"، حيث ظهرت على المسرح وهي تقول للجمهور: ”بوكس لفوق وبوكس لتحت، والايدين بينزلو نزول.. واو.. على فكرة يعني 15 ألف بني آدم عمل التحدي، ممنوع حدا يعملو على التيك توك بكرا.. هون وبس".

كما أشعلت الحفل بمجموعة متنوعة من أشهر أغنياتها التي ردّدها معها الجمهور بشكل لافت، كان بينها: ”هذا الحلو، قومي، مكانة وين، دقوا الطبول، من عيوني" وغيرها الكثير.

واختارت الفنانة إطلالة مكونة من جمبسوت مدمج بألوان براقة منسّقة بين البرتقالي والأزرق والزهري. واعتمدت تسريحة الشعر المجعد المنسدل على كتفيها. ونسّقت مع الإطلالة، إكسسوارات ماسية من قرطين صغيرين وخاتم. ووثقت ميريام فارس مجموعة من المقاطع المصورة من الحفل عبر الستوري بحسابها في إنستغرام.