النسخة الكاملة

هنا الزاهد ترد علي مهاجميها: مش أي حد ينزل حاجة تتصدق - صور وفيديو

الخميس-2022-09-01 11:42 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بعد الهجوم عليها بشكل واسع بسبب مقطع فيديو متداول، تظهر فيه وهي تسب أحد المعجبين طلب التقاط صورة معها، خرجت النجمة المصرية هنا الزاهد عن صمتها، موضحة بأن الفيديو، هو تجسيد لمشهد تمثيلي من مسلسل ”حلوة الدنيا سكر"، وليس حقيقياً.

ونشرت الزاهد المشهد الأصلي من المسلسل، إلى جانب المشهد التمثيلي من حكاية ”أماني وتهاني" عبر تطبيق ”تيك توك" الذي شاركته مع أحد الممثلين، وكتبت: ”عشان أخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوروا بموبايله ومنزله كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده.. ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر، وياريت نركز مش أي حد ينزل حاجة تتصدق".


وتداول المتابعون مقطع الفيديو المتداول، عبر صفحات السوشال ميديا، مشيرين إلى أن تصرف النجمة المصرية غير مقبول، بعد أن اعتبروا أن الفيديو حقيقي، ويجسد تعاملها بحدة مع أحد المعجبين ورفضها التصوير معه.

مسلسل ”حلوة الدنيا سكر" أولى بطولات هنا الزاهد
يشار إلى أن مسلسل ”حلوة الدنيا سكر"، هو أولى البطولات المطلقة التي لعبتها النجمة المصرية هنا الزاهد، وعُرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، لهذا العام.

ودارت أحداثه في إطار 45 حلقة، خلال قصص منفصلة ومتصلة، وكل حكاية تكونت من 5 حلقات، منهم: حكاية سحر وشعوذة، حكاية 9 خطوات لقلب الراجل، حكاية ساندي كراش، حكاية الجريمة لا تفيد، حكاية قولي لأحمد، حكاية أماني وتهاني.

مسلسل ”حلوة الدنيا سكر"، من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة سينرجي والمنتج كريم أبو ذكري، كما شارك به تسعة مؤلفين، وهم: محمد جلال، ضياء محمد، إياد صالح، أيمن الشايب، هند فايد، أيمن الشايب، إيهاب بليبل، فيدار أحمد المصري.



من جهة أخرى، بدأ صناع مسلسل ”سيب وأنا اسيب"، التحضير للعمل المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة هنا الزاهد في ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، بعد مسلسل ”حلوة الدنيا سكر"، الذي عرض في فبراير/ شباط، الماضي.

وعلمت مصادر صحفية أن ميرهان حسين تعاقدت بشكل رسمي على المشاركة في بطولة مسلسل ”سيب وأنا اسيب"، وهو اسم مبدئي للعمل، إلى جانب أحمد السعدني الذي يجسد دور البطولة مع هنا الزاهد.