النسخة الكاملة

من راقصة استعراضية إلى دكتورة جامعية..عمل فني جديد لنسرين طافش - صور

الخميس-2022-08-31 04:16 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تعود الفنانة السورية نسرين طافش إلَّى الظهُور فِيْ وظيفة جديدة، لتلعب دورًا مختلفًا تمامًا عَنّْ الراقِصَّة الاستعراضية "عزيزة” التي لعبت دورها فِيْ مسلسل "جوقة عزيزة”، الذي عُرض فِيْ الموسم الماضي من شهر رمضان.

أفادت مواقع إخبارية أن نسرين ستشارك فِيْ مسلسل جديد بعَنّْوان "الدكتورة”، من تأليف الفنانة طلال مارديني، حيث تلعب دور طبيبة جامعية تتعرض للاغتصاب من قبل ثلاثة طلاب من الجامعة التي تدرس بها، مما دفعها إلَّى القيام بذلك. انتقم منهم طريقك.

يذكر أن طافش وقعت عقدا مع الشركتين اللتين أنتجتا العمل ("المها” و "برو أكشن”)، ويشارك فِيْ البطولة مجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين والخليجيين منهم الفنانة الأردنية صبا مبارك. والفنان السوري طلال مارديني والممثل الكويتي عبد الله بوشهري وآخرين.

المسرحية من إخراج نبيل لبس وتتألف من ثماني حلقات وسيتم تصويرها منتصف الشهر المقبل فِيْ العاصمة اللبنانية بيروت.

نسرين طافش مع القفطان المغربي

من ناحية أخرى، شاركت نسرين طافش متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، مقطع فِيْديو لها على شرفة أحد ناطحات السحاب بدبي، وهِيْ تتمايل على أغنية "أهُواك نصف القمر” للفنان الإماراتي حسين الجسمي، تظهرها المغربية. نمط. انظر.

واعتمدت الفنانة قفطان مغربي باللون الأبيض، مزين بتطريز ذهبي، موقعة من مصممة الأزياء ليلى عمراوي، بينما تميزت باللون الأخضر بحزام مزخرف مزين بأحجار الكريستال البراقة.

أكَمْلت طافش إطلالتها بتصفِيْفة شعر مموجة سقطت على جانب واحد من كتفها، بينما تتبنى مكياجًا ترابي اللون.

أرفق طافش الصورة باقتباس من جلال الدين الرومي كتب فِيْه "من شاء القمر لا يبتعد عَنّْ الليل، ومن شاء الورود لا يخاف الأشواك، ومن طلب الحب لا يركض”. بعيدا عَنّْ نفسه. "نفسه”.