النسخة الكاملة

كايلي جينر تكشف سر بكائها على مدار 3 أسابيع بلا توقف

الخميس-2022-08-30 12:02 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أذيع أخيرا الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من برنامج The Kardashians، الذي تقدمه الشقيقات كارداشيان، على شبكة البث الشهيرة هولو Hulu.

وجاء الإعلان مشوقا بشكل كبير، حيث تم الكشف عن كثير من الأمور الدرامية، التي تشد انتباه الجمهور، مع كشف العائلة عن بعض التفاصيل الإنسانية التي تخصهن جميعا.

وتطرقت كيم كارداشيان في ذلك الإعلان، الذي لم تتجاوز مدته الدقيقتين، إلى موجة الانتقادات التي تعرضت لها على خلفية المقابلة التي أجرتها مع مجلة ”فاريتي"، وتحدثت شقيقتها، كايلي، عن حالة الاكتئاب التي أصابتها بعد وضعها مولودها الثاني، ومن ثم ظهور والدتهن، كريس جينر، وهي تبكي خلال حديثها عن جراحة غامضة أجرتها.

ولعل اللقطة التي استوقفت كثيرين بعد مشاهدة الفيديو التشويقي لحلقة البرنامج الجديدة هي التي صارحت فيها كايلي جينر شقيقتها كيندال واعترفت لها بأنها دخلت في نوبة بكاء مستمر على مدار 3 أسابيع بعد ولادة ابنها من مغني الراب ترافيس سكوت.

وقالت كايلي في الإعلان الذي تم بثه للجمهور ”لابد وأن أكون سعيدة حقا الآن، حيث أني وضعت هذا المولود الجديد، لكني كنت أبكي بلا توقف على مدار 3 أسابيع متتالية".

ووضعت كايلي مولودها الثاني في الـ 2 من فبراير الماضي، وأعلنت في البداية أنها ستطلق عليه اسم ”وولف"، قبل أن تخرج في وقت لاحق لتكشف عن اعتزامها تغيير اسمه.

وكانت كايلي قد كشفت في البداية عن صراعها مع اكتئاب ما بعد الولادة في يونيو الماضي، حيث كتبت على إنستغرام ”أود أن أقول للأمهات اللواتي يعانين مثلي من اكتئاب ما بعد الولادة أن ذلك الاكتئاب ليس سهلا. وهو في الواقع ليس سهلا، وإنما صعب للغاية. وتلك التجربة بالنسبة لي شخصيا كانت أصعب هذه المرة مقارنة بولادة ابنتي".

في غضون ذلك، وفي جزء آخر من الفيديو التشويقي، ظهرت كريس، 66 عاما، وهي تبكي خلال حديثها عن واقعة دخولها المستشفى للخضوع لجراحة لم يتضح السبب وراءها.

وبالوقت نفسه، ظهرت كيم في لقطات عابرة من كواليس تحضرها لحفل ميت غالا الأخير، خلال إجرائها بروفات على فستان النجمة الراحلة، مارلين مونرو، رفقة مساعديها.