النسخة الكاملة

شاهينستا نادر ابنة انتصار تفوز بلقب ملكة جمال مصر للمراهقات

الخميس-2022-08-30 12:00 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - فازت شاهينستا نادر، ابنة الفنانة انتصار، بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات ”إيكو تين 2022″، التي اختتمت الأحد، 28 أغسطس/ آب، وفق ما أعلنت الشركة المنظمة للمسابقة عبر حسابها في إنستغرام.

ونشرت الشركة صورة شاهينستا مرتدية تاج المسابقة، وعلّقت عليها بالقول: ”شاهيستا نادر هي ملكة جمال مصر الجديدة للسياحة والبيئة للمراهقات، مبروك".


وأقيم حفل ختام المسابقة، بأحد فنادق القطامية هايتس بالعاصمة المصرية، القاهرة، يوم الأحد الفائت، وسط حضور كبير وأجواء احتفالية تضمنت تتويج شاهينستا بتاج المسابقة، وفق ما أظهرتها فيديوها متداولة على السوشال ميديا.

وحسب تقارير لوسائل إعلام محلية، فإن الفنانة الشابة منة عرفة كانت أحد الأعضاء في لجنة تحكيم الحفل الختامي للمسابقة.

بدورها، الفنانة المصرية انتصار، نشرت صورا لابنتها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، أعربت من خلالها عن سعادتها بتتويج ابنتها شاهينستا بلقب المسابقة، وعلّقت عليها ”ملكتنا الجديدة.. شاهينستا نادر".

يذكر أن شاهينستا نادر ظهرت مع والدتها الفنانة انتصار في لقاء تلفزيوني ضمن برنامج ”كلام مع الغيطي" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي على قناة الحدث اليوم المصرية، وهو اللقاء الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرضه قبل نحو ثلاث سنوات.

وخلال اللقاء، طرح الغيطي سؤلااً على شاهينستا حول مشاهد الإغراء في الأعمال الفنية، حيث قالت إنها ترفض أداء تلك الأدوار في الوقت الحالي، لكنها أكدت أنها من الممكن أن تغير رأيها عندما تكبر في السن.

وقال الغيطي ”ماما معندهاش مانع لما تمثلي، إنك تتباسي في المشهد" فردَّت شاهيستا: ”أنا في سني ده مش هوافق، بس لما أكبر ممكن أغير رأيي، بس عاجبني في ماما إنها سايباني منفتحة، أعمل اللي أنا عوزاه، ماما مش بتمنعني أني ابوس وكدة".

تجدر الإشارة إلى أن آخر عمل فني شاركت فيه انتصار، كان مسلسل ”أحلام سعيدة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي رفقة النجوم يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وهشام إسماعيل، وغيرهم الكثير، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

وحالياً، تنتظر عرض مسلسل ”مجنونة بيك" الذي شاركت فيه إلى جانب مريم الخشت، أمير المصري وآدم الشرقاوي وغيرهم، وإخراج جو بو عيد.