النسخة الكاملة

ياسمين صبري: الصلاة تحل مكان تمارين الشاكرات.. ولست مهووسة بالطاقة

الخميس-2022-08-30 11:58 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - فتحت الممثلة المصرية ياسمين صبري قلبها للجمهور في تفاعل نادر لها معهم، وأجابت على أسئلتهم واستفساراتهم عبر حسابها في إنستغرام، بالتزامن مع قضائها وقتها ممتعًا في جمهورية نيبال، ووثقت المناظر الساحرة لجبال الهيمالايا هناك.

وأكدت صبري أن الانتقادات لا تؤثر عليها، إلا النقد البناء الذي يكون من شخص ذو مرجعية، مشيرة إلى أنها استفادت كثيرًا من ممارسة رياضة اليوغا، على المستوى النفسي والجسدي.

وشددت على أنها تؤمن بالطاقة، ولكنها ليست مهووسة بها. وترى أن الصلاة بإحساس وتخيل تحل مكان تمارين تنظيف مراكز الطاقة (الشاكرات).

وبينت ياسمين صبري أن الممثل يتأثر أحياناً بالأدوار التي يجسدها، وذلك رداً على سؤال أحد المتابعين بشأن انعكاس قصة مسلسل ”حكايتي " الذي شاركت فيه الفنانة عام 2019، على حياتها الشخصية، قائلة: ”ممكن تحصل وتتأثر حياة الممثل بالدور الذي جسده، لو الممثل تقمص الدور أوي وعاشه بجد سواء إيجابياً أو سلبياً".

ونفت الممثلة المصرية وجود أي علاقة صداقة تجمعها بنجوم الفن، وأضافت قائلة: ”كلهم زملائي وأحترمهم جميعاً".

وعقلت ياسمين التي انفصلت في شهر مايو/أيار الماضي عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على محاولة إبعاد حياتها الشخصية عن الجمهور والإعلام، بالقول: ”دي حياتي وتخصني أنا، ليه تبقى للعلن؟".

وأوضحت أنها لم تحقق أهدافها في الحياة لغاية الآن، وأنها كانت تحلم دائماً بأن تكون مختلفة، لافتة أيضًا إلى أنها المسؤولة الوحيدة عن تنسيق إطلالاتها، ولا يوجد من يساعدها في هذه المسألة.

وأكدت ياسمين على عودتها للظهور في دراما رمضان المقبل بعد غيابها عامين عن التمثيل.

وعما إذا كانت تمتلك فرصة للتمثيل في هوليوود أوضحت أن هوليوود لها حسابات مختلفة تماما، وهناك تفتح بعكس ما يجري في الشرق، لتكشف بعدها عن كونها لم تفعل شيئا حتى الآن في مسيرتها الفنية، وذلك في رد على سؤال حول طموحها.

ومازحت ياسمين صبري أحد متابعيها الذي سألها قائلا ”مع وصولك لهذا العمر ما هو رأيك بالحياة"، لتجيب قائلة ”هذا العمر!! .. لأ أنا معنديش 80 سنة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، كان مسلسل ”فرصة تانية"، وقام بالبطولة في المسلسل إلى جانب ياسمين صبري، كل من أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، وهو من إخراج مرقس عادل.