النسخة الكاملة

نادين تحسين بيك تبكي : خططي لحياتي فاشلة

الخميس-2022-08-28 08:07 pm
جفرا نيوز -
كشفت الممثلة السورية نادين تحسين بيك، أنها تعاني من مشكلة حساسيتها المفرطة تجاه المواقف والأحداث الحياتية، مع محاولاتها الجادة في التقليل من ذلك، نظرا للأثر النفسي الكبير لتلك الحالة عليها.

وأضافت نادين أنها اتخذت قرارا أخيرا حول العزوف عن تداول الأشياء بسلبية وتجاهل القضايا المسيئة، والنظر بإيجابية للحياة، كما أنها متصالحة مع نفسها ومسالمة إلى أقصى الحدود.

وأكدت الممثلة السورية على أهمية ترك مسافة أمان في جميع علاقاتها مع الآخرين، خشية من تلقي صدمة كبيرة منهم نتيجة فقدانهم المفاجىء بسبب الخلافات، مع الإشارة لضيق دائرة علاقاتها العميقة مع زملائها في الوسط الفني.

وبكت الفنانة على الهواء مباشرة، خلال استضافتها في برنامج ”من القلب" على قناة ”أبو ظبي"، بعد الحديث عن ابنتها ”لامارا"، ووجهت إليها رسالة تقول فيها: ”أنا عشت حياتي كلها مشانك"، مع التأكيد على عدم التدخل في قرارات ابنتها الشخصية، بل من واجبها تقديم الدعم والمساندة لها لتحقيق ذاتها.

وأوضحت بأن أكثر ما تخشاه، مغادرة ابنتها المنزل والاستقرار بعيدا عنها، بالإضافة لشعورها بالذنب تجاه ابنتها بسبب الانفصال عن والد ”لامارا" وعواقب ذلك على نمط حياتها.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير