المستشفى الأردني 2 يستقبل 190 حالة خلال يومين بتوجيهات ملكية.. إخلاء سيدة أردنية وابنتها وطفل من غزة إلى المدينة الطبية المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة يستقبل جرحى قصف الاحتلال الملك لماكرون: تجدد القصف على غزة سيفاقم الكارثة الإنسانية الملك: الوضع المأساوي الذي يعيشه سكان غزة يتطلب من العالم التحرك انتهاء هدنة غزة.. و109 شهداء بعد عودة عدوان الاحتلال على القطاع الملك يُحذر خلال لقائه رئيس وزراء بريطانيا من النتائج الكارثية لاستئناف العدوان على غزة مسيرات حاشدة تنديداً باستئناف العدوان الإسرائيلي على غزة (صور) الملك: يعيش سكان غزة على كميات ضئيلة من المياه النظيفة والحد الأدنى من الغذاء الأردن يدين استئناف الحرب العدوانية الإسرائيلية العبثية على قطاع غزة بمشاركة الملك... قادة العالم يتوافدون إلى مؤتمر كوب28 في دبي - صور وفيات الجمعة 1-12-2023 تفاصيل حالة الطقس في المملكة الجمعة وحتى الاثنين الجيش يُنفذ عملية إنزال جوي ثالثة للمستشفى الميداني في غزة الملك: المساعدات التي تصل غزة لا تغطي الاحتياجات الإغاثية على الأرض بلدية السلط توقف مخالفات رخص المهن الملك يتوجه إلى دبي للمشاركة في مؤتمر تغير المناخ COP28 تفاصيل لقاءات الملك مع منظمات بشأن تكثيف الاستجابة الإنسانية في غزة المستحقون لقرض الإسكان العسكري لشهر كانون الأول - أسماء العيسوي ووزراء يتفقدون مشروع قصر الملك المؤسس بمعان - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-08-28 12:48 pm

العرموطي يطالب منع النواب من الهواتف.. والدغمي يرد

العرموطي يطالب منع النواب من الهواتف.. والدغمي يرد


جفرا نيوز - رامي الرفاتي

دعا النائب صالح العرموطي رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي، حظر استخدام الهواتف تحت القبة، بسبب التشويش الذي تتسبب به اثناء تقديم أعضاء المجلس مداخلاتهم.

وبين العرموطي خلال مناقشة مجلس النواب مشروع قانون البيئة الاستثمارية لسنة 2022، الأحد، أن عدد من اعضاء المجلس يستخدمون الهواتف دون التصويت حتى على مداخلاتهم.

ورد الدغمي على طلب العرموطي، قائلاً " واحنا سامحين بالتلفون لا يلتزم النواب بالجلوس تحت القبة، كيف لو منعنا استخدامه".