طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2022-08-28 11:50 am

فوز اربد المهنية بانتخابات صيادلة الشمال - أسماء

فوز اربد المهنية بانتخابات صيادلة الشمال - أسماء

جفرا نيوز - حصدت قائمة "اربد المهنية" التي يترأسها الدكتور مهدي العجلوني انتخابات اللجنة الفرعية لصيادلة اربد بجميع المقاعد دون استثناء. 

وجاء هذا الفوز بعد تنافس قوي مع قائمة " الملتقى الصيدلاني المهني" والتي يترأسها الدكتور رياض شطناوي" و المستقل الدكتور اسامه العيسى.

وقد فاز بالانتخابات كل من الزملاء

الدكتور "مهدي العجلوني"  330 صوتا

الدكتور محمد الرواشده 300 صوتا

الدكتورة سوسن الزعبي 287 صوتا

الدكتورة سهى القصص 286 صوتا

الدكتور اكثم عميش 285 صوتا

الدكتورة آلاء خازر 284 صوتا

الدكتورة نور البركات 282 صوتا

الدكتور محمد السعدون 281 صوتا

الدكتورة براء جروان 275 صوتا

الدكتور سري البلعاوي 272 صوتا

الدكتور رزق الشريده 263 صوتا

فيما لم يحالف الحظ القائمة الثانية "الملتقى الصيدلاني المهني" والتي تتكون من كل من

 الدكتور رياض شطناوي  

الدكتور مصطفى منصور  

 الدكتور عبدالله عبيدات  

 الدكتور خالد مصطفى"البدارنة"  

 الدكتور اشرف الشرع   

الدكتور بشار العقلة "الدرابسه"  

الدكتور سمير العلي  

 الدكتور محمد بني ملحم   

الدكتور اسامه شطناوي   

الدكتور لؤي غرايبة    

وكانت الانتخابات قد بدأت في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر السبت 27/8/2022 وتم إغلاق الصناديق في تمام الساعة الثامنة من مساء نفس اليوم في مجمع النقابات المهنية بإربد الذي شهد إقبالا منقطع النظير من الهيئة العامة لصيادلة اربد التي وصل عددها الى 1376 صيدلانيا, وقد شارك في الاقتراع 468 صيدلانيا بما يعادل 28.6% من إجمالي عدد الهيئة العامة في اربد, علما ان عدد صيادلة اربد بشكل عام يزيد عن 3500 صيدلاني وصيدلانية .

وقد شهدت الانتخابات مفارقة في عدد الأصوات حيث كان عدد الذين اقترعوا 468 صيدلاني بينما كان عدد أوراق المقترعين 471 صوتا أي بفارق 3 أصوات اقتراع , وقد كشف هذا الخطأ حسب ما علمت به فارماجو نائب نقيب الصيادلة الدكتور رأفت ابوصالح.

 
 
 وسائل اعلام محلية