النسخة الكاملة

نسرين طافش تتجاهل أنباء انفصالها وتوجه رسالة إلى المتطفلين

الخميس-2022-08-22 07:41 pm
جفرا نيوز -
تجاهلت النجمة نسرين طافش الانتقادات الحادة التي تعرّضت لها عقب حذفها للصور التي تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي من حسابها في إنستغرام وما تبع ذلك من شائعات عن انفصالهما، مكتفية باستعراض مجموعة من إطلالاتها القديمة عبر خاصية الستوري وبعض التعليقات الإيجابية.

ونشرت الممثلة السورية كذلك، صورة تتضمن رسالة شديدة اللهجة جاء فيها ”بدلا من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك.. تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن"، والتي اعتبرها متابعوها بمثابة رد على الهجوم الذي تعرّضت له.

ومن ضمن التعليقات التي استعرضتها طافش عبر الستوري: ”نسرين بحبها من صغري ورح ضل حبها وبعيد عن كل شي جد مقهورين من ملكة. برافو إنك عم تطنشي"، ”إنسانة راقية ومتفائلة بتعطينا طاقة إيجابية دائماً. كل الاحترام لك"، وفي تعليق ثالث ”كلنا بنحبك ونفتخر فيك يا قمرنا".

وكان شرقاوي وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة الحيوية، قد سارع إلى الرد على شائعات انفصاله عن نسرين طافش بعد حذفها للصور التي تجمعهما في إنستغرام، مؤكدا أنها ما تزال زوجته وأنها تملك مطلق الحرية في التحكم بحسابها الرسمي ونشر ما تراه مناسبا، ووصفها بـ"ست الستات".

وكتب شرقاوي تدوينة نشرها عبر خاصية الستوري، ”نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

وكانت الفنانة السورية تعرضت خلال الساعات القليلة الماضية لسيل من التعليقات الساخرة والانتقادات الحادة بعدما قامت بحذف الصور التي تجمعها مع شرقاوي في حسابها بإنستغرام، بينما أغرقت التساؤلات بشأن استمرار زواجهما حساباتها في ”السوشيال ميديا"، لا سيما أن إعلان زواجهما لم يمض عليه سوى شهرين.

يذكر أن نسرين طافش شاركت في رمضان الماضي بمسلسل ”جوقة عزيزة"، إلى جانب كل من؛ سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلى ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود. والمسلسل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.