النسخة الكاملة

ماهي الوصية الأخيرة لدلال عبد العزيز قبل وفاتها ؟

الخميس-2022-08-22 12:11 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت الفنانة المصرية لبنى عبد العزيز عن وصايا الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم وذلك قبل وفاتها في المستشفى إثر الإصابة بفيروس (كورونا) قبل عامين.

حيث كشفت لبنى عبد العزيز بأنها كانت ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع الراحلة دلال عبد العزيز قبل وفاتها، وقالت: "أتذكر جيدًا أن مدام دلال أوصت ابنتيها بالسؤال الدائم عليّ" . 

وأضافت" أثناء مرضها بالمستشفى وإصابتها بفيروس كورونا، وبالفعل تنفذان وصيتها وتطمئنان عليّ، وأهاتفهما أيضًا دائمًا للاطمئنان عليهما، آخر عامين كانا سيئين في حياتي".

و على صعيد آخر قالت لبنى عبد العزيز علاقتها مع الراحلة شويكار كانت جيدة، حيث قالت عنها: "مدام شويكار كانت غالية عندي جداً، وعملنا سويًا، وأعلم مدى صدق مشاعرها، وأشعر بتمزق قلبي عند ذكر أصدقائي الراحلين، مثل مدام دلال عبد العزيز ونادية لطفي وماجدة، وأتذكرهم يوميًا؛ لأنهم كانوا مفعمين بالحيوية والحب والأدب والذوق والاهتمام".

ويذكر أن الفنانة المصرية لبنى عبدالعزيز قد أعلنت أنها طلبت مقابلة مع وزيرة الثقافة الجديدة الدكتورة نيفين الكلاني، وذلك لأنها تحتاج لمناقشة أفكارها مع بشأن التطوير الثقافي في مصر وطرح بعض الأفكار والمشروعات معها، حيث قالت لبنى عن هذا الأمر: "الثقافة أساسها الفن، حيث نستطيع أن نحكم على أي بلد من فنها، فالفن مرآة للثقافة، وأتذكر أن وزير الثقافة الأسبق ثروت عكاشة، كان مهتمًا بجميع النواحي الفنية سواء أكانت بالإذاعة أو التلفزيون أو الفن التشكيلي أو السينما".