النسخة الكاملة

تذكرة حفل راغب علامة في مصر تصل لـ 1300 دولار

الخميس-2022-08-21 08:40 pm
جفرا نيوز -
طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان اللبناني راغب علامة في مدينة العلمين الجديدة في منطقة الساحل الشمالي في مصر، المقرر يوم الخميس المقبل 25 أغسطس/ آب الحالي، تذاكر الدخول ضمن 3 فئات.

ووفق إعلان الشركة، يصل سعر تذكرة الدخول إلى الحفل الذي يأتي ضمن حفلات موسم الصيف، ضمن الفئة الأولى وهي ”Lounge" تضم 10 أفراد إلى 25 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل نحو 1300 دولار أمريكي.

في حين تصل سعر التذكرة الواحدة في الفئة الثانية وهي ”High Table" تتسع لستة أفراد إلى ستة آلاف جنيه مصري، أي ما يعادل 300 دولار أمريكي، أما في الفئة الثالثة ”Bar Standing" فتصل سعر التذكرة إلى 800 جنيه، نحو 50 دولارا.

ويترقب الجمهور في العلمين أن يقدم راغت علامة مجموعة من أغانيه المميزة التي تحظى بانتشار واسع، منها: ”اللي باعنا"، ”نسيني الدنيا"، ”أنا ما بهزرش،" ”ممكن أزعلك" و"تعاليلي"، وغيرها من الأغاني الرائجة للنجم اللبناني.

وواجه راغب علامة خلال الساعات القليلة الماضية عاصفة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور العراقي بعد انتشار صور له برفقة السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري وزوجته ميسم الربيعي.

واعتبر الجمهور العراقي تلك الصور، والتي نشرها علامة عبر حسابه في ”تويتر"، غير لائقة، لا سيما أن زوجة السفير العراقي ظهرت في أكثر من صورة وهي تقف إلى جانب المطرب اللبناني وتمسك به بيديها.

ودفع الجدل الذي رافق انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وزارة الخارجية العراقية أن تصدر بيانا تتعهد فيه بأنها ”ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية".

وأكد الدكتور أحمد الصحاف، المتحدث باسم الخارجية العراقية في البيان، أن ”الوزارة تتابع باهتمام ما تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية".

يذكر أن النجم اللبناني راغب علامة يستعد لطرح أجدد أغانيه، والتي صور الفيديو كليب الخاص بها بتقنية الميتافيرس، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: ”صورنا الميتافيرس والـ NFT، واخترت شخصيتي بالميتافيرس، ونقوم بصنع موسيقى تتماشى مع هذا العالم الافتراضي".