وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-08-21 12:13 am

مصدر ينفي لجفرا تقدم الشاب المهايرة على وظيفة في الجامعة الهاشمية " لم نعلن في الصحف الرسمية"

مصدر ينفي لجفرا تقدم الشاب المهايرة على وظيفة في الجامعة الهاشمية " لم نعلن في الصحف الرسمية"

جفرا نيوز - كشف مصدر مطلع في الجامعة الهاشمية ، لجفرا نيوز، عن معلومات توضح قصة الشاب ابراهيم المهايرة الذي قيل إنه رفض تعيينه في إحدى الجامعات الحكومية وهي "الهاشمية" ، ليعين لاحقاً مساعد بحث وتدريس في جامعة أوهايو.  

المصدر أكد لجفرا ، أن الشاب لم يتقدم من الأساس لوظيفة بل جاء على نظام يسمى الاستقطاب عن طريق عميد إحدى الكليات في الجامعة،  لافتاً أن النظام ليس معمولاً به في التعيين الذي يتم من خلال إعلان في الصحف الرسمية عند الحاجة وتتم بناءً عليه المفاضلة بين المتقدمين عبر جدول يوضع من مجلس عمداء الجامعة ومن يحصل على أعلى النقاط يعين وهكذا .

وتابع قائلاً ، إن الشاب لم يخضع لكل ماسبق ولا وظيفة تم الإعلان عنها ليتقدم عليها ، مشيراً في ذات الوقت إلى أن العميد الذي حاول تعيينه على نظام الاستقطاب قد تجاوز صلاحياته . 

وأضاف أنه عند الإعلان عن وظيفة في الصحف الرسمية يمكنه التقدم مثله مثل باقي المتقدمين . 

وأشار إلى أن الجامعة ستصدر بياناً توضيحياً حول كافة مجريات القصة التي تم تداولها مؤخراً عبر المواقع الإخبارية ومنصات مواقع التواصل الإجتماعي.