النسخة الكاملة

"الزير سالم" فيلماً من بطولة وإخراج تيم حسن

الخميس-2022-08-20 06:47 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - في إنتاج ضخم يتم التحضير له منذ عام، سيكون شريط "الزير سالم"، بطولة وإخراج تيم حسن على الشاشات العربية عام 2024، وذلك تحقيقاً لرغبة المخرج الراحل حاتم علي.

حتى يكون الخبر حدثاً صحيحاً فقد أعلنه الفنان تيم حسن شخصياً على صفحته أنه يلعب دور الزير سالم في فيلم من إخراجه أيضاً يتم التحضير له منذ عام، وهو المشروع الذي كان المخرج حاتم علي، يتحضر لتصويره وأسند دور الزير إلى الفنان حسن، لكن رحيل حاتم أوقف المشروع.


بعد 22 عاماً على عرض حلقات: الزير سالم، التي أدار فيها حاتم الممثل سلوم حداد في دور الزير ( ولعب تيم يومها شخصية هرس)، يقرر الفنان تيم إلتزام المشروع السينمائي أمام وخلف الكاميرا، وفاء لصديقه الراحل حاتم، وإعجاباً بالشخصية التي يريد تظهيرها للجمهور العربي بما يفيد ويعيش إلى أبد غير محدد.

النجم تيم أشار إلى شوقه الكبير لدخول مثل هذه الأعمال التاريخية التي غاب عنها منذ 15 عاماً، ويعتبر سعادته مضاعفة لأنه سيكون مسؤولاً عن عمل بهذا المستوى ممثلاً ومخرجاً.

هذا يعني أن المدى سيتسع لفيلم: الهيبة، على مدى الفترة المقبلة، حتى آخر العام المقبل، ويبدو أن تيم بعدما تصدر نجوم التلفزيون في طريقه ليكون نجم الشاشة الكبيرة أيضاً.