طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-08-20 02:04 pm

القاء القبض على 51 شخصاً وضبط 55 قطعة سلاح بعد نتائج التوجيهي

القاء القبض على 51 شخصاً وضبط 55 قطعة سلاح بعد نتائج التوجيهي



* الأمن العام اجراءات حازمة بحق كل من تجاوز القانون أثناء احتفالات الثانوية العامة.

* القاء القبض على 51 شخصاً وضبط 55 قطعة سلاح لغاية الآن، والتحقيقات جارية لتحديد أشخاص استخدموا السلاح وأضروا بالأرواح والممتلكات، لتطالهم يد العدالة.

* الأمن العام: حذرنا مراراً من التجاوزات ولا بد من وقوف المجتمع وتكاتفه لنبذ هذه المظاهر والإبلاغ عن مرتكبيها.

جفرا نيوز - أكدت مديرية الأمن العام عزمها على المضي قدماً باتخاذ أشد الاجراءات القانونية الحازمة بحق كل من يثبت تورطه بممارسات تضمنت تجاوز للقانون أثناء احتفالات الثانوية العامة.  

وأشارت في بيان لها اليوم أن كوادرها تمكنت من القاء القبض على 51 شخصاً أقدموا على استخدام السلاح بعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة، وضبط 55 قطعة سلاح متعلقة بهذه القضايا، في مختلف المحافظات.

وأضافت، أن التحقيقات جارية لتحديد أشخاص استخدموا السلاح خلال احتفالاتهم بمناسبة الثانوية العامة، وتسببوا بالإضرار بالأرواح والممتلكات وهددوا سلامة المواطنين وأمنهم، لتطالهم يد العدالة وينالوا عقابهم الرادع.

وأهابت مديرية الأمن العام بكافة المواطنين ضرورة نبذ مثل هذه السلوكيات التي تمثل جرائم يعاقب عليها القانون، وتحمل تهديداً جلياً للمواطنين، مبينة أنها حذرت من خطورتها مراراً وتكراراً، ولا بد من تكاتف المجتمع لرفضها، وعدم السكوت عن مرتكبيها عبر الإبلاغ عنهم بكافة الوسائل الممكنة والتي أعلنت عنها مديرية الأمن العام على صفحاتها ومواقعها ومن خلال وسائل الإعلام.