مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-08-18 11:47 pm

يتحديان التوقعات ويحتفلان بعيد زواجهما الـ 17 رغم فارق عمر 40 سنة بينهما

يتحديان التوقعات ويحتفلان بعيد زواجهما الـ 17 رغم فارق عمر 40 سنة بينهما

 في حين أن الدراسات تظهر أن الفجوة العمرية بين أي زوجين يمكن أن تزيد من فرص الطلاق والمشاكل الزوجية، إلا أن هذان الزوجان البريطانيان تحديا جميع التوقعات واحتفلا بعيد زواجهما السابع عشر رغم فارق العمر الذي يبلغ 40 عاماً بينهما.

التقت إدنا مارتن، 87 عاماً بزوجها سيمون، 47 عاماً في حفل موسيقي، عندما كانت تبلغ من العمر 69 عاماً وهو بعمر 31 عاماً، ووقعا في حب بعضهما من النظرة الأولى على حد زعمهما. وقد احتفل الزوجان مؤخراً بعيد زواجهما السابع عشر، في مطعم محلي للأسماك، حيث تبادلا الهدايا الرومانسية.

وعلى الرغم من جميع التحديات التي تتمثل بعدم تقبل محيطهما الاجتماعي لزواجهما، إلا أن علاقتهما استمرت بنجاح طوال الأعوام الماضية، بفضل الحب الذي يقولان إنه السر الذي يمكن وراء هذا النجاح.

إضافة إلى الحب، يقول الزوجان إن قيامهما بالعديد من النشاطات الخارجية والمغامرات بشكل يومي، ساهم إلى حد كبير باستمرارية زواجهما. ويقول سيمون إن قصتهما ألهمت أشخاصاً آخرين، وشجعتهم على الزواج رغم وجود فارق كبير في السن بينهم.

وقد استغرق أفراد عائلة سيمون بعض الوقت للتكيف مع وضعه الجديد، إلا أنهم غيروا رأيهم لاحقاً بعدما لاحظوا مدى سعادته بهذا الزواج. أما عائلة إدنا، فقد كانت داعمة لهذه العلاقة بشكل كبير.

ولا يخجل الزوجان أبداً من إظهار المودة لبعضهما البعض في الأماكن العامة، على الرغم من نظرات الاستهجان وتعليقات الآخرين، وفق ما أورد موقع "ميترو” الإلكتروني.

ويكي عرب