مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-18 11:46 pm

فنانة ترسم بيديها وقدميها في نفس الوقت

فنانة ترسم بيديها وقدميها في نفس الوقت

 أبدعت فنانة هولندية في رسم 6 صور مذهلة باستخدام يديها وقدميها في نفس الوقت، مما جعلها تخطف أنظار رواد المواقع الاجتماعية. وقالت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية إن راجاسينا، وهي فنانة من روتردام، نجحت في إنجاز 6 رسوم لمشاهير باستخدام يديها وقدميها في نفس الوقت، فكانت النتيجة مذهلة.

ويوثق الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة الهولندية وهي تحمل 4 فرش رسم، وترسم على 6 أوراق في نفس الوقت.

وفي ختام الفيديو، أظهرت راجاسينا نتائج أعمالها، حيث رسمت بورتريهات لعدد من المشاهير، أبرزهم أنجلينا جولي وشاكيرا وهاري بوتر. وتقول راجاسينا إنها تعلّمت كيفية الرسم بقدميها ويديها لزيادة إنتاجيتها ومنع نفسها من الشعور بالملل، إضافة إلى ربح الوقت. وأضافت أنها بدأت الرسم وعمرها لا يتجاوز الـ16 سنة، وسرعان ما أصبحت فنانة مشهورة بفضل الطريقة النادرة التي تستخدمها في هذا الفن. وكشفت راجاسينا أن بعض أعمالها الفنية تستغرق نحو 40 ساعة لإتمامها.

ويكي عرب