الناصر: 16 امرأة تشغلن وظيفة عليا .. ويؤكد ضرورة تعيينهن كحاكم إداري الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل الجرائم الإلكترونية تحذر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-08-18 07:39 pm

تكتشف خيانة شريكها بفضل إظفر صناعي

تكتشف خيانة شريكها بفضل إظفر صناعي

 اكتشفت إحدى مستخدمات تيك توك أن شريك حياتها يخونها، وذلك بعد أن عثرت في سريرها عن طريق الصدفة على إظفر صناعي يعود لامرأة أخرى.

وشرحت المستخدمة التي تنشر تحت اسم Abbs قصتها المروعة والطريفة في مقطع فيديو على تيك توك، حظي حتى الآن بأكثر من 13 ألف مشاهدة، حيث أوضحت كيف وجدت الإظفر في السرير ووضعته على إظفرها عن طريق الخطأ معتقدة أنه يعود لها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت صاحبة الفيديو "استيقظت في الليل للذهاب إلى الحمام، ولا أعرف لماذا نظرت إلى قدمي، وكان أحد الأظافر مفقوداً، لذلك رحت أبحث عنه في الظلام، فعثرت على إظفر ظننت أنه إظفري المفقود، فوضعته دون أن أنظر إليه وذهبت إلى الحمام في الظلام بدون إضاءة".

وأضافت "أحمل دائماً صمغاً جيداً، لذلك قمت بلصق ذلك الإظفر مرة أخرى وعدت مباشرة إلى النوم وكانت الساعة حوالي الرابعة صباحاً".

وبمجرد الاستيقاظ من النوم، نهضت Abbs وقررت الاستحمام استعداداً لذلك اليوم، وتابعت "كنا نتحدث ونظر إلى الأسفل وقال "اممم، لماذا لديك إظفر أرجواني والباقي باللون الأبيض؟ نظرت للأسفل، وكان دليل خيانته على إصبع قدمي".

وأضافت "كان لدي إظفر أرجواني والباقي بيضاء، وهذا يعني أن امرأة أخرى كانت في السرير تضع أظافر أرجوانية".

وشارك العديد من المستخدمين صدمتهم حول ما حدث في قسم التعليقات، وقال أحدهم مع إيموجي ضاحك "لم يغير حتى أغطية السرير بينكما"

ويكي عرب