النسخة الكاملة

جامعة الزرقاء تهنئ طلبة التوجيهي وتفتح ابوابها لاستقبالهم

الخميس-2022-08-18 03:21 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - هنأ رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي طلبة الثانوية العامة الناجحين بعد صدور النتائج اليوم الخميس مؤكدا ان هؤلاء الطلبة هم الركيزة الاساسية في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة.
وثمن الدكتور الرمحي في بيان الجهود التي بذلتها وزارة التربية والتعليم ممثلة بوزيرها الاستاذ الدكتور وجيه عويس وكادرها التدريسي والاداري والتي تكللت بنجاح هذه الدورة المتميزة لطلبة الثانوية العامة " التوجيهي ".
وقال الرمحي إن جامعة الزرقاء تفتح ابوابها لاستقبال الطلبة الناجحين، مشيرا إلى أن الجامعة تحتضن تخصصات تنسجم تماما مع متطلبات سوق العمل المحلية والاقليمية.
وأشار إلى أن الجامعة تقدم خصومات على رسوم الساعات طيلة فترة الدراسة ولجميع التخصصات تصل في كلية الشريعة الى 100 بالمئة، وإلى 75 بالمئة في برامج أخرى.
وأكد انه يتم تطبيق جميع انظمة الجامعة وتعليماتها فيما يتعلق بالمنح التشجيعية والخصومات للطلبة في مختلف التخصصات العلمية، موضحا ان الجامعة تنفذ برنامج الدراسات المسائية لتوفير الفرصة للعاملين في القطاعين العام والخاص للالتحاق بالدراسة الجامعية دون التأثير على مسار عملهم .
وبين الدكتور الرمحي ان المواصلات من والى الجامعة مؤمنة لجميع الطلبة ومن مختلف المحافظات، كما تؤمن الجامعة كل طلبتها في نظام صحي متطور ومجاني حرصا منها على توفير بيئة جامعية مميزة للطلبة من الناحية العلمية والصحية.
يشار الى ان جامعة الزرقاء تحتضن نحو 14 كلية و37 برنامجا علميا في مسار البكالوريوس و14 برنامجا في مسار الدراسات العليا وما يزيد عن 350 اكاديميا من مختلف التخصصات والرتب العلمية.