طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 إمراة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2022-08-18 02:36 pm

غوغل تقرر التوقف عن الإجابة على "الأسئلة الغبية"

غوغل تقرر التوقف عن الإجابة على "الأسئلة الغبية"

جفرا نيوز - قرر محرك البحث الأشهر "غوغل" وقف تقديم إجابات سريعة على صفحته، إذا كانت الأسئلة "غبية"، في مسعى لتحسين جودة خدمة "المقتطفات المميزة" التي تقدمها.

ويعني قرار"غوغل" أن المستخدمين سوف يرون عددا أقل من الإجابات على أسئلة غير ذات فائدة، وبدأت بدريب البرمجيات على اكتشاف هذا النوع من الأسئلة، وتخفيف ظهور "المقتطفات" بنسبة 40%. 

وتعتبر "مقتطفات غوغل" حجز الزاوية في استراتيجية الذكاء الاصطناعي للشركة.

قبل أيام، أبلغ عشرات آلاف مستخدمي خدمات غوغل بوجود أعطال إلا أن المشكلة حلت سريعا.

وقال ناطق باسم غوغل: "نحن على علم بوجود مشكلة في تحديث برمجية ما أثر لفترة وجيزة على توافر خدمات غوغل سيرتش وغوغل مابس. نقدم اعتذارنا عن أي مشكلة قد تكون نجمت".

وكان موقع DownDetector.com المرجعي في هذا المجال غرد: "أبلغ مستخدمون بوجود مشاكل على غوغل مابس".في الولايات المتحدة أبلغ أكثر من 40 ألف شخص هذا الموقع بعطل في غوغل ولا سيما في مدن كبرى مثل نيويورك ودنفر في ولاية كولورادو.لكن هذا العدد تراجع بشكل كبير بعد ساعتين على بدء ورود الشكاوى.وتلقى الموقع أيضا شكاوى لكن بأعداد أقل بشأن غوغل كلاود وغوغل كالندر خصوصا.
ويكي عرب