90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 إمراة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-08-18 02:11 pm

جينيفر لوبيز تكشف عن تفاصيل حفل زفافها المثير

جينيفر لوبيز تكشف عن تفاصيل حفل زفافها المثير

جفرا نيوز - كشف الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك الاحتفال عن أن زواجهما سيتم من خلال إقامة حفل زفاف ثاني للعائلة والأصدقاء يستمر الاحتفال فيه 3 أيام وذلك بعد شهر واحد من عقد قرانهما في لاس فيغاس.

جينيفر لوبيز وبن أفليك يقيمان حفل زفاف ثان

ومن المقرر إقامة حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك الثاني في منزل الأخير في جورجيا في نهاية الأسبوع، والذي خططت له الفنانة العالمية، واختارت جينيفر لوبيز منزل بن أفليك الذي يقع في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا، خارج سافانا مباشرة، للحفل، وهو عبارة عن قصر مكون من 4 غرف، حسب (ليالينا).

وستبدأ الاحتفالات مع العائلة والأصدقاء بحفل عشاء يوم الجمعة، ثم يتبعه حفل آخر يوم السبت، ويختتم الثنائي احتفالاتهما بحفل شواء ونزهة يوم الأحد.

وذكرت عدد من التقارير أن جينيفر لوبيز من المقرر أن ترتدي فستانا مصمماً خصيصاً من تصميم Ralph Lauren مصنوع في إيطاليا، بعد أن ارتدت سابقاً فستانين مختلفين لحفل زفافها في فيغاس، أحدهما كان فستاناً قديماً من أحد أفلامها وعدلته والآخر من تصميم زهير مراد.

ضيوف حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك الثاني

وضمت قائمة ضيوف الحفل أفضل أصدقاء بن أفليك، وهم مات ديمون، وجيمي كيميل، ودريا دي ماتيو، بجانب شقيقته، كما سيضم الحفل توأم جينفر لوبيز ماكسيميليان وإيمي، اللذان تشاركهما مع زوجها السابق مارك أنتوني، وسيحضر الحفل أيضاً والد ووالدة جنيفر لوبيز وأخوتها، بجانب عدد من المشاهير الذي أعلن عن أسمائهم وهم ليا ريميني وجين فوندا ورينيه زيلويغر.

شهر عسل جينيفر لوبيز وبن أفليك

يذكر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك قاما بالعديد من الرحلات منذ إعلان زفافهما في 16 يوليو الماضي، والتي بدأت بقضاء شهر عسل في باريس ثم تبعه السفر إلى إيطاليا لحضور حفل اليونيسف في كابري، تبعتها رحلة إلى نيويورك.

وجاءت تلك الرحلات بعد أن فاجأ الزوجان معجبيهما بإقامة حفل زفاف بسيط قررا فيه عهودهما الخاصة، وأكدت جينيفر الأمر بصورة فقط علقت عليها: "لقد فعلناها. الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور. عشرين عاماً من الصبر".

وفي أبريل/نيسان الماضين أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، خطبتها من حبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck بعد 18 عامًا من الانفصال.

كان بن أفليك (49 عاما) وجينيفر لوبيز مخطوبان سابقا منذ 18 عامًا في عام 2004، وكانت علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين، حيث لم شملهم في مايو/أيار 2021.


ويكي عرب