أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم طقس الأردن..أجواء مائلة للبرودة في اغلب المناطق اليوم ولطيفة غدًا وفيات الأردن الأربعاء 07-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2022-08-18 12:28 pm

4 قتلى و27 مفقودا بفيضانات في الصين

4 قتلى و27 مفقودا بفيضانات في الصين

جفرا نيوز - لقي 4 أشخاص مصرعهم وفقد 27 آخرون في فيضان نهر في شمال غرب الصين، كما أعلنت السلطات المحلية الخميس.

وارتفع مستوى المياه فجأة في منطقة جبلية في مقاطعة تشينغهاي الشاسعة التي تقع على حدود التيبت (غرب).

وقال المكتب المحلي لحالات الطوارئ في بيان إن عمليات البحث والإنقاذ جارية، من دون أن يضيف مزيدا من التفاصيل.

وأرسل رجال الإنقاذ إلى منطقة داتونغ التابعة لمدينة تشينينغ التي تبعد قرابة 1300 كيلومتر غرب بكين.

ويشهد وسط وجنوب البلاد عادة هطول أمطار غزيرة في أواخر الربيع وأوائل الصيف. لكن الصين تواجه ظروفا مناخية قاسية هذا العام.

وقد أدى فيضان مفاجئ السبت في جنوب غرب البلاد إلى مصرع أربعة أشخاص وجرح تسعة آخرين.

ويشهد هذا الصيف أيضًا ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة التي تجاوزت الـ40 مئوية في عدد من المناطق بما فيها سيتشوان (جنوب غرب).

ولجأت المقاطعة خلال الأسبوع الحالي إلى تقنين الكهرباء بينما تتعرض الشبكة لضغوط بسبب مكيفات الهواء وتواجه السدود الكهرمائية صعوبة في تلبية الطلب بسبب ضعف الأنهار.

أ ف ب