النسخة الكاملة

ورد الخال تعترف وتبرر : خنت حبيبي الأول مع رجل آخر أعجبني

الخميس-2022-08-17 08:20 pm
جفرا نيوز -
تُعرف الفنانة اللبنانية ورد الخال بصراحتها حتى وإن تعلق الأمر بحياتها الشخصية والعاطفية؛ إذ كشفت في أحدث تصريحاتها أنها خانت حبيبها الأول مع رجل آخر أعجبها.

وقالت الخال إنها لا تخجل من الواقعة بحد ذاتها أو اعترافها بالأمر، فهي غير منزهة عن الخطأ، قائلة: ”لا بد أن يكون الواحد حقيقي وصريح، منو منزه، منو قديسة أنا ما بغلط".

وحول سبب خيانتها له، أجابت خلال لقائها في برنامج ”كتاب الشهرة": ”لانه عجبني واحد تاني غيره"، مشيرة إلى أن الخيانة وقعت قبل زواجها وارتباطها رسميًا.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد لتصريحاتها وبين مشيد بصراحتها، فعلَّقت إحداهن مدافعة عنها، كما قارنت فعلتها بخيانة الرجل لحبيبته: ”ليش الزلمة ما بخون حبيته او مرته لما تعجبه وحدة غيرها ليش بستغربوا من المراة وبتبيحوا للرجل هي عملت متل ما بيعمل الرجل هل الايام تماما".

وتطرَّقت الخال للحديث عن زواجها من الموسيقي باسم رزق، الذي كان يصغرها عمرًا، لافتةً أنها لا ترى الزواج من شخص يصغرها عمرًا بالأمر العيب، مُضيفة أنه يبدو أكبر عمرًا شكلًا ومضمونًا، كما أنه يتفهمها أكثر؛ لهذا السبب شعرت أنه الشخص المناسب.

أما بشأن معاملته إياها، فأوضحت أنه يعاملها كشقيقته الصغيرة، فهي تشعر معه كالطفلة، قائلة: ”يفهمني جيدا، ويحتويني ويعاملني وكأنني حبيبته الصغيرة ويهتم بي كثيرا".

والجدير ذكره، أن الفنانة ورد الخال كانت قد ارتبطت بزوجها باسم رزق عام 2016 في قبرص بعد قصة حب طويلة، وأقيم حفل الزفاف في أحد أكبر الفنادق هناك، ودعي عدد كبير من نجوم العالم العربي.

وأشارت الخال في إحدى إطالالتها الإعلامية إلى أن قرار زواجهما اتُخذ بطريقة سريعة؛ إذ كان المخطط بالسفر إلى قبرص برفقة مجموعة من أصدقائها لقضاء العطلة، ليقترح عليها باسم الزواج مدنيا في قبرص، لافتةً إلى أنه من الممكن أن تعود وتتزوج دينيًا في لبنان.

كما أعربت عن حبها العميق لزوجها، مبينة حالة التفاهم الكبيرة بينهما، بالإضافة إلى أنهما يتشابهان في الكثير من الأمور، عدا عن أن قرار عدم الإنجاب اتخذته هي وزوجها.