النسخة الكاملة

آل باتشينو وجوني ديب يجتمعان بفيلم جديد.. لن يظهرا فيه

الخميس-2022-08-17 08:19 pm
جفرا نيوز -
يجتمع النجمان العالميان: جوني ديب، وآل باتشينو، مجدداً، بعد أن كان آخر ظهور مشترك لهما في فيلم "دوني براسكو”، قبل حوالي 25 عاماً، إذ عرض هذا الفيلم عام 1997.

ورغم عدم ظهورهما معاً، فإنهما سيشتركان في فيلم "موديلياني”، المتوقع بدء تصويره نهاية هذا العام، ويحكي قصة الرسام والنحات الإيطالي أميديو موديلياني.

الفيلم مستوحى من مسرحية تحمل الاسم ذاته "موديلياني”، كتبها الأميركي دنيس ماكنتاير، وأعدها للسينما جيرزي وماري كرومولوفسكي.

وتدور أحداث الفيلم في باريس عام 1916، ويحكي قصة الرسام والنحات الإيطالي المولد أميديو موديلياني، ووفقًا لإصدار الفيلم، فإن موديلياني "الذي رأى نفسه فترة طويلة فاشلًا، يتنقل خلال 48 ساعة مضطربة ومليئة بالأحداث، ستصبح نقطة تحول كبرى في حياته، ليكون في النهاية أسطورة فنية”.

وقال النجم جوني ديب، في بيان صادر عنه: "إن ملحمة حياة السيد موديلياني قصة يشرفني، بشكل لا يصدق، أن أعرضها على الشاشة”، وتابع: "لقد كانت حياته مليئة بالمصاعب، لكنه حقق انتصارًا نهائيًّا، إنها قصة إنسانية عالمية، يمكن لجميع المشاهدين التماهي معها”.

ويشارك كل من ديب وآل باتشينو بالفيلم من وراء الكواليس، فالأخير يدخل بإنتاج الفيلم، بينما يتولى ديب إخراج الفيلم في تجربته الإخراجية الثانية خلال مسيرته، إذ سبق له أن عمل مخرجاً في فيلم "الشجاع”، الذي أنتج عام 1997، وكان من بطولة الممثل الراحل مارلون براندو.

وجنبًا إلى جنب مع ديب وباتشينو، سيشارك باري نافيدي في الإنتاج، وهي المرة الرابعة التي يتعاون فيها نافيدي مع باتشينو، إذ عملا من قبل معاً في "تاجر البندقية ” (The Merchant Of Venice) عام 2004، وفي "وايلد سالومي” (Wilde Salomé) عام 2011، و”سالومي” (Salomé) عام 2013.

ويعد هذا الفيلم أحدث الأعمال التي يشارك بها ديب بعد قضيته الشهيرة مع طليقته آمبر هيرد، والتي بسببها أوقفت هوليوود تعاونها معه منذ عام 2020، إذ أجبرته شركة "وارنر براذرز” على الانسحاب من سلسلة "وحوش مدهشة” (Fantastic Beasts)، بعد تداول أخبار عن إساءته لزوجته السابقة آمبر هيرد، في ذلك الوقت.