90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 إمراة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-08-17 08:19 pm

تونسي يهدد طليقته بنشر صور خليعة لها على فيسبوك

تونسي يهدد طليقته بنشر صور خليعة لها على فيسبوك

 ألقت أجهزة الأمن التونسية القبض على مواطن تونسي، تعمد الإساءة لطليقته وتهديدها بنشر صور خليعة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تلقت فرقة مكافحة جرائم تكنولوجيا الاتصال بالإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية، بلاغا من سيدة أجنبية تتهم فيه طليقها بالإساءة لها عبر الشبكة العنكبوتية.

وأفادت السيدة المطلقة بأنه رغم انفصالها عن زوجها خلال شهر أبريل الماضي، إلا أنه لم يكف عن إزعاجها وتهديدها بنشر صور خليعة تخصها.

وأشارت إلى أنه ينشر صورها على حسابه الخاص بموقع "فيسبوك" والتشهير بها وتشويه سمعتها من خلال إرسال صورها إلى معارفها.

واستمعت الأجهزة الأمنية لطليق السيدة المبلغة، واعترف بكل ما نسب إليه، مؤكدا أن فعل ذلك انتقاما من طليقته.

وأوضح المتهم أن طليقته تحايلت عليه وسلبته أمواله، وتولى تهديدها والضغط عليها بهدف استرجاع مدخراته.

وأذنت النيابة العمومية بتونس بالتحفظ على المتهم، ووجهت له اتهامات بالتهديد والإساء للغير عبر الشبكات العمومية للاتصالات.

ويكي عرب