طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 إمراة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2022-08-17 08:18 pm

مؤثرة تيك توك تخدع الرجال.. المكياج شيء وفي الواقع شيء آخر

مؤثرة تيك توك تخدع الرجال.. المكياج شيء وفي الواقع شيء آخر

- أثارت مقاطع فيديو لفنانة المكياج فاليريا فورونينا صدمة عبر منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث اعتبرها البعض مزورة.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، تنتشر مقاطع الفيديو التي تقدمها فاليريا بكثرة على منصة تك توك، ويتساءل المعجبون إذا كانت مهاراتها تستحق هذه الضجة فعلًا، ولذلك قررت فاليريا أن تجيبهم بطريقتها الخاصة.

وكشفت فاليريا في أحد المقاطع أن الرجال كانوا يناودنها بالقبيحة عندما يرونها بدون مكياج، ويرفضون الحديث معها، ولكنهم الآن عندما يرونها بمكياج يكونون في حالة انبهار عاجزين عن الحديث.

وفي أحد الفيديوهات الحديثة لـ "فاليريا"، تظهر بشكلها الطبيعي وبوجهها بدون مكياج وبنظارة قبيحة وضفائر غير متناسقة، وبتعليق: "هو: أنت أقبح من أن تتحدثي معي".

وفي اللقطة التالية من الفيديو، تظهر فاليريا بعد أن قامت بتغيير جذري في وجهها وشكلها وبدت أكثر جمالًا وزينت وجهها بالمكياج ونسقت شعرها جيدًا، وعلى الفيديو تعليق: "أنا: لا أريد أن أتحدث معك".

وذكرت الصحيفة، أن مقاطع فيديو فاليريا عادة ما تثير الجدل، خاصةً لدى الرجال الذي يرون أنها مزورة، لأن شكلها بمكياج وبدون مختلف تمامًا، كأنها تنتحل شخصية فتاة أخرى.

وتفاوتت التعليقات على مقاطع الفيديو بين معجب وكاره، حيث علق أحدهم: "جميل جدا، ولكن كيف تفعل ذلك؟".

وقال آخر: "سأتصل بالشرطة، هذا تزوير"، وقال آخر: "لا يجب تركها تفعل هذا، ألا يحسب ذلك انتحال شخصية؟".


ويكي عرب