النسخة الكاملة

رانيا يوسف: أنا الأذكى بسبب أخطائي.. ومكياجها يعرضها للانتقاد

الخميس-2022-08-17 01:52 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكدت الممثلة المصرية رانيا يوسف أنها تثق بنفسها لأنها قوية، وذكية وسعيدة، رغم المطبّات وبعض الظروف التي مرّت فيها.

ووثقت الفنانة صورة لها عبر إنستغرام، ظهرت فيها بفستان أسود، وعلقت قائلة: ”أنا أقوى لأنه كان علي أن أكون. أنا أذكى بسبب أخطائي ، وأسعد لأنني عرفت الحزن والحكمة من كل دروسي".

وحظيت إطلالة وكلمات رانيا يوسف بتفاعل عند جمهورها وعدد من زملائها الفنانين، كان بينهم الممثلة غادة عبد الرازق التي وضعت قلوب حمراء تعبيرا عن محبتها لما كتبته، والأمر ذاته بالنسبة للممثلة ساندي.

فيما ركزت بعض تعليقات المتابعين على ظهور الممثلة المصرية، من ناحية الفستان والمكياج، فالبعض اعتبر أنها لم تكن موفقة في إطلالتها، فيما اهتم آخرون بالحديث عن الوشم المرسوم في كتفها.

كما كتبت متابعة: ”المكياج ما عجبني عليها، أوفر صراحة خصوصا مكياج العيون، ليش هيك والروج كمان، الإطلالات البسيطة عليكي أحلى بكتير، وملامحك بدون مكياج برضوا أحلى".

وأضافت أخرى: ”الفستان مقبول عليها، بس المكياج مش مناسب"، وأيدتها معلقة ثالثة بشأن المكياج، وقالت: ”انت قمر يا رانيا بس مكترة مكياج خصوصا حوالين العيون".

ومؤخرًا، شاركت الممثلة المصرية الجمهور بصور من إجازتها الصيفية، وظهرت بفستان قصير باللون ”الكشمير"، وقبعة ونظارة شمس.

وأرفقت رانيا يوسف هذه الإطلالة برسالة غامضة، قالت فيها: ”عش حياتك كما تريد، لا تجعل أحد يحسسك بالذنب لأنك تعيشها وفقًا لإرادتك وطريقتك الخاصة".


وفي الشأن الدرامي، تشارك رانيا يوسف، في بطولة فيلم ”ملك"، بجانب الفنان نضال الشافعي، ومن تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

وتقدم الفنانة في الفيلم شخصية امرأة تمتلك القدرة على الاستبصار والتنبؤ بالأحداث قبل وقوعها، وذلك من خلال ابنها المصاب بمرض نادر، وهي قدرة لا توجد عند المحيطين بها.

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف على شاشة التليفزيون مسلسل ”الآنسة فرح" بطولة أحمد مجدي، وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وعدد كبير من الفنانين.

على الجانب الآخر، احتفلت رانيا يوسف بتخرج ابنتها من المدرسة وإنهاء المرحلة الثانوية، ونشرت صورة لها من الحفل، عبر حسابها على ”إنستغرام" وعلقت: ”أحلى وأجمل يوم في عمري وننوسة بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليا ولأختك ولأبوكي، ونشوفك أسعد وأنجح بنوتة، عمري كله وحياتي ليكي ولأختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي".